محافظ "الإسكان" يقف ميدانيا على مواقع المشاريع في الحدود الشمالية


محافظ "الإسكان" يقف ميدانيا على مواقع المشاريع في الحدود الشمالية



شبكة عرعر الاخبارية (وكالات):
وقف الدكتور شويش المطيري محافظ الهيئة العامة للإسكان أخيرا على مواقع وأراضي المشاريع الإسكانية للهيئة في مدن ومحافظات منطقة الحدود الشمالية، للبدء في تنفيذها.
وقال بيان للهيئة إن المحافظ وقف مع عدد من مسؤولي الهيئة على المواقع في كل من عرعر، العويقلة، ورفحاء، واجتمع بمسؤولين من قطاعات مختلفة لبحث هذا الأمر.
في عرعر عقد المحافظ اجتماعا مع صالح المحيميد وكيل إمارة المنطقة شرح خلاله استراتيجية الهيئة وتطرق إلى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة أعزها الله بتوفير السكن الملائم والكريم للمواطنين وتم في الاجتماع استعراض المشاريع المزمع تنفيذها في المنطقة واحتياجات المنطقة من المشاريع الإسكانية.
وزار المطير الموقع المحدد في مدينة عرعر بصحبة المهندس خميس الحازمي وكيل أمين المنطقة، حيث تم الوقوف على طبيعة الأرض الديموغرافية، قبل أن يتوجه إلى مقر الأمانة بهدف الإطلاع على المخطط الشامل للمدينة والصور المقطعية للموقع المحدد وتم عقد اجتماع لتبادل الآراء ومناقشة كل الأمور التي تساعد على تيسير بدء الهيئة تنفيذ مشروعها في المدينة.
وتوجه محافظ هيئة الإسكان إلى مركز العويقيله حيث قابل مرضي الصياف رئيس المركز واستعرض الموقع المخصص للهيئة وتبادل النقاش حول ذلك الموقع.
وختم الدكتور شويش المطيري زيارته في مدينة رفحاء حيث بحث مع المهندس محمد العمري رئيس البلدية خطط الهيئة ومشاريع في المحافظة، قبل أن يقف مباشرة على الموقع المعني، حيث تم التأكيد على أهمية توافر الشروط كافة التي تجعل الموقع مناسبا لإقامة وحدات سكنية لائقة وملائمة للمواطنين


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com