طلاب جامعة الحدود الشمالية الخريجين:  لم يستلموا وثائقهم وتسبب ذلك بحرمانهم من الكليات العسكرية


طلاب جامعة الحدود الشمالية الخريجين: لم يستلموا وثائقهم وتسبب ذلك بحرمانهم من الكليات العسكرية



شبكة عرعر الاخبارية:([COLOR=red]سطام السلطاني[/COLOR])
تسبب التأخير في تسليم الطلاب الخريجين في جامعة الحدود الشمالية لوثائقهم حرمان الخريجين من التقديم على العديد من الوظائف الحكومية والخاصة حيث أغلقت الكليات العسكرية(الضباط) أبوابها أمس الأربعاء بعد أن تقدم للتسجيل بها
مختلف الخريجين من الجامعات الأخرى في مناطق المملكة. وتسبب ذلك باستياء عارم من الطلاب الخريجين
وبقيت كلية المعلمين حتى اليوم تماطل في تسليم الوثائق للطلاب الخريجين على الرغم من حفل التخريج الذي رعاه صاحب السمو أمير المنطقة قبل شهرين تقريبا واستلم الطلاب إخلاء طرفهم من مدارسهم قبل 4 أسابيع تقريبا وخصوصا من كان في الميدان التربوي .
يقول الطالب (م العنزي ) منذ أسابيع وكلية المعلمين تماطل بنا ولم تسلمنا الوثائق لكي نتمكن من التسجيل في الوظائف المتاحة فقد تسببوا في حرمان الكثير من الشباب من الوظائف التي استفادة منها المناطق الأخرى .
ويقول الطالب (ب الصقري ) لا نعلم من المتسبب في ضياع الفرص الوظيفية علينا فالمسئولين في كلية المعلمين
يلقون المسؤولية على جامعة الملك عبدالعزيز بجدة فالوثائق موجودة لديهم ولا علاقة للكلية بالتأخير الحاصل.

ويقول الطالب ( ف الدهمشي ) أنا خريج حاسب آلي وكنت ارغب في التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية في تخصص الحاسب الآلي ومنطبقة علي الشروط إلا أن التسجيل انتهى والوثيقة لم تصل إلى الآن .

ويقول الطالب ( ع العنزي ) نناشد جميع المسئولين بالمنطقة وخصوصا أمير المنطقة بالتدخل العاجل وإنهاء مشكلتنا فالمسئولين كل يوم يقولون اليوم التالي ستصل الوثائق وأصبحنا في مهب الريح .
بدورنا نطرح الموضوع لكي يتحمل المتسبب في التأخير المسؤولية تجاه ضياع الفرص على طلابنا والفرص الوظيفية نادرة هذه الأيام والكليات العسكرية كانت فرصة لهم خصوصا بعد أن أصبحت الوثائق جامعية وليست كليات فقط .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com