أمير مكة ::يؤسس  إدارة لمتابعة المشاريع المتعثرة ونقلة في خدمات مطار جدة


أمير مكة ::يؤسس إدارة لمتابعة المشاريع المتعثرة ونقلة في خدمات مطار جدة



شبكة عرعر الاخبارية (وكالات):
كشف أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل عن إنشاء إدارة جديدة في جهاز الإمارة بالمنطقة تحت مسمى "إدارة التنمية". وأوضح الأمير خالد في رده على سؤال لـ"الوطن" أن هذه الإدارة ستعمل على متابعة المشاريع المتعثرة بالمنطقة وتوكل لها متابعة جميع المشاريع.
جاء ذلك خلال الجولة التفقدية للأمير خالد للمشاريع القائمة بمطار الملك عبدالعزيز بجدة رافقه خلالها نجله الأمير سلطان، ورئيس هيئة الطيران المدني عبدالله رحيمي، ومدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي المهندس مازن خاشقجي.
ورداً على سؤال آخر عن تقييمه للمشاريع القائمة بالمطار قال الأمير خالد الفيصل "رأيت استعدادات كبيرة لنقلة في نوعية الخدمات، وأعتقد أنه اعتباراً من الأسبوع المقبل سيكون هناك تغيير ملحوظ في الخدمات بالمطار وحتى في شكل الصالات والاستعداد من كل الجهات المعنية بخدمة المطار.
ولفت سموه إلى أن هذه خطوة أولى بينما الخطوة الأخرى الكبيرة ستكون في المطار الجديد الذي سينشأ قريبا، راجيا من الله أن تكون هذه البداية لتطوير وتغيير شامل إلى الأفضل والأحسن. وتوقع أمير منطقة مكة المكرمة أن تكون الخطوات القادمة أكثر إتقانا وتقدما ورقيا في مجال خدمة المسافر سواء الداخل أو الخارج من وإلى هذه المدينة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com