القبض على 100 ساحر يبتزون النساء ويصورون أفلاماً خليعة


القبض على 100 ساحر يبتزون النساء ويصورون أفلاماً خليعة



إخبارية عرعر(بندر المشاري)متابعات:
ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية 100 ساحر يستهدفون النساء لحل مشاكلهن العاطفية أو مساعدتهن على الزواج، ويقومون بتصوير أفلام خليعة لهن تحت تأثير السحر وبثها عبر البلوتوث على الإنترنت.

وقال بيان صحفي للهيئة: إن هؤلاء السحرة تم ضبطهم داخل وكر في العاصمة الرياض وهم يمارسون التغرير بضحاياهم من النساء اللاتي يشكين من مشاكل عاطفية وزوجية، كما ذكر موقع "محيط" الالكتروني.

وأكد "عبد العزيز المرشد" عضو هيئة الأمر بالمعروف في مركز الفاروق والفيصلية بالرياض أن النساء يشكلون 80% من المترددين على هذا الوكر، وخصوصاً من معلمات المدارس حيث يركز السحرة عليهن لاستغلال قدراتهن المالية.

وفي الوقت نفسه تم الكشف عن أفلام خلاعية تورطت فيها فتيات تحت تأثير السحر، بهدف تجهيزها للبث عبر شبكة الإنترنت باستخدام خاصية "البلوتوث".

وقالت مصادر الهيئة: إن السحرة توصلوا إلى هؤلاء الفتيات المغرر بهن عن طريق غرف "الشات".

ويغري السحرة الفتيات بحل مشاكلهن العاطفية والعثور على عرسان يتزوجون بهن باستخدام ما يطلقون عليه "سحر المحبة"، فيما يتردد شباب من المراهقين لطلب هذا السحر لابتزاز فتيات وإقامة علاقات جنسية معهن.

وقبض الأمن على شاب يمني قام باختطاف فتاة فاقدة لوعيها تحت تأثير السحر وخطط للهروب بها إلى اليمن.

وفي "ابها" جنوب السعودية قامت معلمة في مطلع الأسبوع الحالي بتسليم سحر عثرت عليه داخل سور مدرستها، لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وفي محافظة "حائل عسير" قال رئيس الهيئة "الألمعي": إنه تم ضبط ساحر يمني يتنقل بين عدد من القرى والمراكز في منطقة "عسير" محترفاً عمل السحر للنساء وابتزازهن خصوصاً الحوامل، وإجبارهن على إطلاق اسمه على مواليدهن الذكور حتى لا يحل غضبه عليهن.

وأشار إلى أن رجال الهيئة عثروا عنده على 25 طلسماً بأسماء نساء أعد لهن خصيصاً ليستخدمنه بعد المعاشرة الزوجية.

وقال العقيد "عبد الله القرني" الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير: إنه تم القبض على عدد من السحرة والساحرات أغلبهم من اليمن.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com