تعـطل التكييف المركزي بمستشفى الأميـــر: يسبب إرباكا لمرضى العناية المركزة وقسم الولادة.والمسؤول:  نتوقع إصلاح الخلل صباح السبت


تعـطل التكييف المركزي بمستشفى الأميـــر: يسبب إرباكا لمرضى العناية المركزة وقسم الولادة.والمسؤول: نتوقع إصلاح الخلل صباح السبت



شبكة عرعر الإخبارية ([COLOR=red]سطام السلطاني[/COLOR]):
تسبب تعطل أجهزة التكييف في مستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد في أوضاع مأساوية يعيشها المرضى ومرافقوهم جراء ارتفاع درجات الحرارة هذه الأيام، مما فاقم من أوجاع المرضى وتردي حالتهم الصحية.
وخصوصا المرضى المنومين في العناية المركزة وقسم الولادة والحضانة في المستشفى.
في حين استخدم مرافقون آخرون وسائل بدائية لتخفيف لهيب الحرارة التي فتكت بمرضاهم، حيث يمكث مرضاهم في حالات صحية سيئة ويعانون من أمراض مزمنة .
الجدير بالذكر أن العطل منذ وقت مبكر من نهار اليوم الجمعة ولا يتوقع أن يتم إصلاح أجهزة التكييف خلال الساعات القادمة.

[COLOR=red]شبكة عرعر الإخبارية :نقلت المشكلة لمصدر مسؤول بالصحة[/COLOR]:
أنا الآن في مستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد للوقوف على المشكلة ويبدو أنها ناتجة من الضغط لكون التكييف على مدار 24 ساعة حاولنا إصلاح التكييف عدة مرات وفي كل مرة يفشل تشغيل التكييف والآن قسم الصيانة والفنيين بموقع الحدث وصحة المرضى فوق كل شيء طلبنا الاستعانة الآن من منطقة الشرقية لإرسال بعض القطع التي تسببت في العطل ونتوقع وصولها في وقت باكر من صباح السبت وسنحاول إيجاد حلول للأقسام عالية الأهمية الآن .

بدورنا نتسأل كمواطنين عن السبب في عدم توفير البديل لهذه الأعطال المتوقعة وخصوصا في الأقسام عالية الحساسية كقسم العناية المركزة وقسم الولادة والحضانة فهنالك العديد من أجهزة التكييف المتحركة يجب أن يتم تأمينها في جميع الأقسام احتياطا لمثل هذه المواقف الطارئة ونشكر المصدر لتوضيح الصورة لنا ونتمنى أن يتجاوز المرضى هذا الظرف الطارئ بسلام .
[COLOR=red]ملاحظة:الصورة تعبيرية[/COLOR]


[COLOR=blue]تحديث الخبر:
وحتى ظهر السبت والعطل مستمر… وتأجيل العمليات حتى اشعار اخر
ذكر المواطن (محمد بن شداد):لقد تم تأجيل موعد العملية لبنتي صباح اليوم بسبب تعطل التكييف بغرف العمليات وقد قمت بإخراجها من المستشفى.

ونأمل من المسؤولين اذا استمرت المشكلة ان يستعينوا بأجهزة التكييف المتحركة في مساجد الجمعة بالذات في غرف العناية المركزة
[/COLOR]

[COLOR=red]تحديث الخبر:
تم اصلاح الاعطال في التكييف المركزي قبيل المغرب من نهار السبت[/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com