مركز القلب بمستشفى عرعر المركزي !!! ومطالبات لإجراء عمليات القسطرة بعرعر بدلا من مستشفيات الاردن


مركز القلب بمستشفى عرعر المركزي !!! ومطالبات لإجراء عمليات القسطرة بعرعر بدلا من مستشفيات الاردن



[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/101254884a828bbd50.jpg[/IMG]
شبكة عرعر الإخبارية([COLOR=coral]سطام السلطاني[/COLOR]):

يحظى مركزسمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود لأمراض القلب عناية فائقة من سمو أمير المنطقة والتوجيهات مستمرة من سموه الكريم لإكمال النواقص التي يحتاجها المركز ولا يخفى على الجميع
الدعم السخي الذي يبذله سموه تجاه هذا المركز .
وفي الوقت نفسه يتساءل المواطنين عن السبب وراء ضعف أداء مركز القلب بمستشفى عرعر المركزي
فالمركز يستقبل أسبوعيا وحسب مصادر شبكة عرعر الإخبارية (من حالة إلى حالتين ) بسبب تعرضهم لجلطات مفاجئة ويدير المركز تقريبا 3 أطباء متخصصين بالقلب ولا يوجد بالمركز (استشاري للقلب )مما يسبب الكثير من الصعوبات في مواجهة العديد من الحالات الخطيرة وكذلك عدم قدرة المركز على القيام بعمليات للقسطرة القلبية.
ويكتفي المركز في متابعة استقرار الحالات الخطيرة وصرف بعض الأدوية ومسيل الدم.
مما يجعل الكثير من المرضى عرضة للوفاة في أي لحظة لعدم توفر الإمكانيات والكفاءات الطبية من الاستشاريين والطاقم المدرب لعمليات القسطرة واستبدال الشرايين بالقلب , فيضطر الكثير من المواطنين إلى انتظار مواعيد في مستشفيات الرياض وغالبا ما تكون المواعيد بعيدة وبالأشهر , مما يجعل العديد منهم يضطر إلى السفر لمدينة عمان الأردنية لإجراء عمليات القسطرة القلبية هنالك .
يقول المواطن (تركي العنزي) لولا لطف الله عز وجل ثم توجيهات سمو ولي العهد حفظه الله لم يتوفر لي سرير في مستشفى الملك فيصل التخصصي.
ويقول المواطن (سعود الحمود) كان اقرب موعد لوالدتي في مستشفى الملك فيصل بالرياض بعد 4 اشهر مما جعلني اغير الاتجاه لمستشفيات متخصصة في مدينة عمان ونطالب المسؤولين توفير الامكانيات لإجراء العمليات المتعلقة في القلب والقسطرة في مركز سيدي امير المنطقة.
بدورنا في( شبكة عرعر الإخبارية) نضع جميع التساؤلات على طاولة سعادة المدير العام للشؤون الصحية الدكتور فيصل الثبيتي , الذي لديه رغبة واضحة في تطوير الكثير من الجوانب الصحية بالمنطقة.
فطالما الدعم موجود والمركز متخصص ومؤهل لاستقبال المرضى والمنطقة حظيت بتجهيزات طبية رائعة
فالمواطنين يعلقون عليك آمالا كبيرة ياسعادة المدير في مختلف الجوانب الصحية بالمنطقة وينتظرون منك تفعيل المركز بالشكل المأمول.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com