بالصور.. أمير منطقة الحدود الشمالية يزور محافظة طريف ويُشرف حفل الأهالي ويفتتح عددً من المشاريع

  0

دشن مشروعات تنموية (بثلاثة مليارات ونصف):

بالصور.. أمير منطقة الحدود الشمالية يزور محافظة طريف ويُشرف حفل الأهالي ويفتتح عددً من المشاريع



admin

نايف العرافة - إخبارية عرعر:

دشن صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية, عددًا من المشروعات التنموية في محافظة طريف, بتكلفة بلغت ثلاثة مليارات ونصف المليار, وذلك خلال زيارة تفقدية لسموّه للمحافظة.

ونقل سموّه خلال الزيارة, تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد – حفظه الله -, لأهالي محافظة طريف .

واستهل سموّه زيارته بافتتاح عددٍ من مشروعات الطرق, التي تشتمل على الجسور والطرق الجديدة, واستمع لشرح مفصل من مدير إدارة النقل المهندس مطلق الشراري, عن مشروعات الطرق الجديدة في المنطقة .

كما زار سموّه مقر إمارة محافظة طريف, حيث قدم محافظ طريف فارس بن نجر العتيبي, شرحًا لسموّه عن مبنى المحافظة الجديد, ثم التقى منسوبي الإمارة ورؤساء الإدارات الحكومية في محافظة طريف .

وعقب ذلك, زار سمو أمير منطقة الحدود الشمالية, مستشفى طريف العام, حيث زار اطمئن سموّه على حالة المصابين في حادثة الغرق, ووجه بسرعة تقديم الخدمات الطبية اللازمة لهم, ونقل والدهم للعلاج في مستشفيات عرعر, وقدّم واجب العزاء والمواساة بالمتوفين.

إثر ذلك, توجه سمو أمير منطقة الحدود الشمالية لمقر حفل أهالي طريف المقام بمناسبة زيارة سموه للمحافظة.

ورحّب خطيب جامع الملك فهد بطريف الشيخ الشراري, في كلمة المواطنين التي ألقاها نيابة عنهم, بسمو أمير المنطقة, معربًا عن شكره للقيادة الرشيدة على تدشين هذه المشروعات التنموية في المحافظة.

بعد ذلك, ألقى سمو أمير منطقة الحدود الشمالية, أوضح فيها أن محافظة طريف مقبلة على نهضة تنموية شاملة في ظل التوجيهات الكريمة من حكومتنا الرشيدة .
وفي ختام الحفل, قدم رجل الأعمال طارق الحازمي, هدية تذكارية باسم أهالي طريف لسموّه, ثم قدمت فرقة الدحه لون دحة الشمال, وشارك سموه في الدحه مع المواطنين, ثم تناول الجميع مأدبة الغداء التي أقامها سموه تكريمًا لأهالي طريف.

1

2

3

4

5

6






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *