اقتراح ترامب بـ”منع دخول المسلمين أمريكا” يعود إلى موقعه الإلكتروني

  1  4005

بعد ساعات من اختفائه خللا فنيًّا:

اقتراح ترامب بـ”منع دخول المسلمين أمريكا” يعود إلى موقعه الإلكتروني


image
admin

وكالات - إخبارية عرعر:

أعلن الفريق الإعلامي الذي يعمل مع الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، أن الاقتراح الذي طرحه ترامب أثناء حملته الانتخابية بشأن منع دخول المسلمين إلى الأراضي الأمريكية، اختفى عن الموقع بسبب خلل فني، معلنًا أنه عاد مجددًا إلى الموقع.

وكان رجل الأعمال الثري، طرح هذا الاقتراح أثناء حملته الانتخابية في ديسمبر الماضي، من غير أن يكرره مجددًا، قبل أن يشير عدة صحفيين إلى اختفاء هذا الاقتراح من على موقعه عقب إعلان فوزه بالانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وأوضح فريق حملة دونالد ترامب في بيان ردًّا على أسئلة الصحفيين حول الموضوع “إننا بصدد معالجة المشكلة، وسيتم إصلاحها قريبًا”.

وكان المرشح الجمهوري دعا في بيان “الوقف الكامل والتام لدخول المسلمين إلى الولايات المتحدة، الى أن يتمكن مندوبو بلادنا من فهم ما يجري”.

وأشار ترامب في بيانه إلى “الهجمات المروعة التي يشنها أشخاص لا يؤمنون إلا بالجهاد، ولا يكنون أي احترام للحياة البشرية”، منددًا بـ”الكراهية” التي يكنها الكثير من المسلمين للأمريكيين، بحسب بيانه.

ولم يطرح هذا الاقتراح من جديد فيما بعد، لكنه بقي مدرجًا على موقع حملته، بالرغم من أنه أثار جدلا واسعًا، واعتبر كثيرون أنه سيؤثر عليه سلبًا في الانتخابات.






1 التعليقات

    1. 1
      Khaled

      صح عليه ماهو سبب ذهابهم الى هناك كل شي موجود هنا

      (0) (1) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com