جامعة الحدود الشمالية تُسَّير القافلة الطبية لعدد من الجهات الحكومية داخل المنطقة

  2

بعد تغطية الهجر والقرى والمراكز بالخدمات الطبية الأسبوعية

جامعة الحدود الشمالية تُسَّير القافلة الطبية لعدد من الجهات الحكومية داخل المنطقة



عبدالعزيز الضلعان

إخبارية عرعر - عبدالعزيز الضلعان :

تعزيزاً لدور جامعة الحدود الشمالية في التعاون مع مختلف القطاعات الحكومية داخل المنطقة، توجهت القافلة الطبية المتنقلة التابعة للجامعة صباح يوم الأحد 29/7/1439هـ، إلى دار الملاحظة الاجتماعية بعرعر لتقديم الخدمات الطبية وإجراء الفحوصات المخبرية لنزلاء الدار وذلك في إطار خدمة الجامعة للمجتمع.

حيث بدأ طاقم القافلة باستقبال النزلاء في موقع القافلة منذ الساعة التاسعة صباحاً وقدّم لهم الخدمة الصحية والمشورة الطبية والتي تنوعت ما بين كشف صحي، وتحاليل مخبرية، وتقديم العلاج الطبي المناسب، وإعطاء تحويل للحالات التي تستدعي المتابعة من قبل العيادات المتخصصة، وقد عبر مدير دار الملاحظة عن شكره للجامعة على اهتمامها بتسيير القافلة التي وفرت على النزلاء عناء الذهاب إلى العيادات.

وقد أشاد معالي مدير الجامعة بالجهود التي يبذلها كادر القافلة ، مبيناً أن القافلة تم دعمها بالتجهيزات اللازمة التي تشمل المعدات الطبية والعلاج الخاص بالإسعافات الأولية، والعقاقير لبعض الحالات المرضية، وأجهزة اتصال بمستشفيات المنطقة، وإدارة الدفاع المدني، وفرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الحدود الشمالية، كما تضم القافلة الطبية عيادتين أحدهما للرجال والأخرى للنساء وعيادة للأسنان ومختبراً طبياً متكاملاً.

الجدير بالذكر أن القافلة ستواصل تقديم خدماتها الطبية خلال اليومين القادمين في إدارة السجون، ودار التأهيل الشامل بعرعر وغيرها من الإدارات الأخرى التي سيتم التنسيق معها لاحقاً بمشيئة الله.






2 التعليقات

    1. 1
      صاحب سمو

      شيء يرفع الرأس ياجامعة الحدود الشمالية وانا اقترح على أمير المنطقة بتكريم الطاقم الطبي بالقافلة وإدارة الجامعة لأنهم يستاهلون يعملون لوجه الله و يعتبر تشجيع لهم لخدمة وطنهم ونقطة تحسب لكم ياادارة الجامعة استمروا وفقكم الله لخدمة المجتمع

      (0) (2) الرد
    2. 2
      العنزي

      خارج دوام

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *