عدد كبير من الفعاليات والبرامج الثقافية والفنية تنفذها الجمعية السعودية للثقافة والفنون بالمنطقة

  0

تشمل أقسام وفعاليات نسوية :

عدد كبير من الفعاليات والبرامج الثقافية والفنية تنفذها الجمعية السعودية للثقافة والفنون بالمنطقة



زياد الدغمي

إخبارية عرعر - زياد الدغمي :

تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في منطقة الحدود الشمالية لتنفيذ العديد من البرامج الثقافية والفنية خلال الايام والاسابيع القادمة .

وقد أكد مدير الجمعية بالمنطقه الاستاذ خلف بن حمود القاران ان هناك العديد من الفعاليات في البرامج الثقافية والادبية والرواية والفنون التشكيلية والتصوير الضوئي والخط العربي والمسرح والموروث والمكتبه والمسابقات الثقافية والشعرالعربي والنبطي ومسرح الطفل والإنشاد والفن الغنائي .

كما أن هناك قسمآ نسويآ لمشاركات المرأة في مختلف البرامج والفعاليات بالإضافة الى برامج التدريب الثقافي والمسرحي ومختلف الفنون وستشمل الفعاليات مدينة عرعر ومحافظات رفحاء وطريف والعويقيلة .

وقد اشاد مديرالجمعية بدعم وتوجية ورعاية صاحب السمو الملكي أمير منطقة الحدود الشمالية للجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمنطقة وإهتمامه البالغ في تطوير الثقافة في مختلف جوانبها بالمنطقة .

كما اشاد مدير الجمعية بجهود ومتابعة رئيس مجلس ادارة الجمعية العربية السعودية بالمملكة الدكتور عمرالسيف وكافة معاونيه لتطوير ورقي جمعيات الثقافة والفنون في مختلف مناطق الوطن .

واختتم القاران تصريحه بقوله : اهيب بشباب وشابات المنطقة للإستفادة من برامج الجمعية والتي تحتظن كل المواهب وتقدم لها كل الرعاية.

هذا وقد نفذت الجمعية عدد من الفعاليات الثقافية والفنية المتنوعه خلال الفترة الماضية .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *