” تابع” ..مسؤولو منطقة الحدود الشمالية يهنئون القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني 88

  0

” تابع” ..مسؤولو منطقة الحدود الشمالية يهنئون القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني 88



admin

إخبارية عرعر - إدارة التحرير :

قائد قوة عرعر
اللواء ركن علي بن محمد ابوصالح

إن في حياة الأُمم والشعوب أياماً هي من أنصع تاريخها ويومنا الوطني الثامن والثمانون لمملكتنا الطاهرة تاريخ بأكمله إذ يجسد مسيرة جهادية طويلة خاضها البطل الموحد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز آل سعود -طيب الله ثراه-.
واليوم الوطني مناسبة عزيزة تتكرر كل عام ويتكرر معها العطاء والنماء إذ نتابع من خلالها مسيرة النهضة العملاقة التي عرفها الوطن ويعيشها في كافة المجالات حتى غدت المملكة وفي زمن قياسي في مصاف الدول المتقدمة.
ثمانية وثمانون عامًا من المجد والرخاء،والأمن والأمان،والتطور والازدهار..
يا وطني ستبقى شامخا تطاول عنان السماء رغم انف الحاقدين .
كل عام والوطن وقيادته يرفلون بثوب العزة تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان
‏ دمتي خفاقة يا راية التوحيد.
ونسأل المولى عز وجل النصر والتمكين لجنودنا البواسل فوق كل ارض وتحت كل سماء وأن يرحم شهداءنا ويشفي المصابين ويحمي مملكتنا من كل شر ويديم علينا نعمة الأمن والأمان حفظ الله بلادنا وأدام عزها. اللهم احفظ ولي أمرنا الملك سلمان وولي عهده الأمين ووفقهما لكل خير.

مدير مكتب عمل طريف
الأستاذ / عبدالله المنفي الرويلي

في 23 سبتمبر غرة الميزان, منذ ثمانيه وثمانون عام أعلن جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود –رحمه الله- توحيد هذا الكيان الشامخ تحت مسمى المملكة العربية السعودية وتناوب ابناء المغفور له في قيادة المملكه العربيه السعوديه الى مصاف الدول المتقدمه حضاريآ واقتصاديا وسياسيآ .

وهنأ الرويلي سيدي خادم الحرمين الشربفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والى امير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن سلطان ال سعود بمناسبة اليوم الوطني ٨٨ للمملكه سائلا الله ان يديم الامن والامان ويحفظ بلادنا من كل مكروه.

مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بعرعر
ناصر بن محمد الرشيد

نحمد الله تعالى على فضله بأن منّا علينا بهذا الوطن المعطاء تحت ظل قادة حكماء أوفياء جعلوا رضاء الله غايتهم، ومصلحة الوطن والمواطنين فوق كل اعتبار ، وعام بعد عام نحتفل جميعاً بمناسبة اليوم الوطني ( للمملكة العربية السعودية ) مفتخرين بما يقدمة الوطن من إنجازات مواكبة للعصر الحديث تخدم جميع شرائح المجتمع ، وبهذا اليوم  السعيد والذكرى الثامنة والثمانون (٨٨) لليوم الوطني وأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي منسوبي العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بعرعر ، اتقدم بالتهنئة القلبية مصحوبة بالسمع والطاعة والولاء الى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود والى سمو وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود آل سعود والى أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد آل سعود ، كما اسأل الله تعالى ان يسدد ولاة أمرنا لما يحبه ويرضاه ، وان يعينهم على تحمل  الأمانة التي وضعت على عاتقهم ، وان يبعد عن وطننا كيد الأشرار .
دام عزك ياوطن.

مدير القطاع الصحي والمشرف على مستشفى جديدة عرعر
محمد بن دريزي الرويلي

يسعدني في هذه المناسبة الغالية على قلوبنا أن أرفع اسمى آيات التهاني والتبريكات بإسمي وبإسم كافة منسوبي قطاع صحي جديدة عرعر
إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وإلى صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير : محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، وإلى أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي الأمير : فيصل بن خالد بن سلطان آل سعود ، وإلى سعادة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ : عبد الله بن ولمان العازمي ، وإلى الشعب السعودي كافة.
في هذا اليوم الوطني الغالي على قلوبنا نفخر ونعتز بما وصلت إليه مملكتنا الحبيبة من مكانة عالية ومراتب متقدمة بين الأمم في كافة المجالات مما يؤكد حرص قيادتنا الحكيمة على مواصلة التطور وتحقيق رؤية 2030
ونحن في قطاع الجديدة شهدنا بفضل الله العديد من الانجازات النوعية والبرامج الهادفة التي لها اثر واضح في الخدمات صحية بشكل مميز يرضي طموح الوطن والمواطن.
وكل الشكر لكم على اتاحت هذه الفرصه لي
وكل عام ووطنا شامخاً للمجد والعلياء.

مساعد مدير عام الشؤون الصحية للخدمات العلاجية بمنطقة الحدود الشمالية
الأستاذ سعود بن نايف الرويلي

في اليوم الثالث والعشرين من سبتمبر ذكرى تستحق أن  نتذكر فيها ماصنعه الأجداد للاحفاد ، بعد أن كنا نعيش على هامش التاريخ ، غارقين في ظلام الجهل متفرقين ، متناحرين ،  واليوم بفضل من الله تحقّق  التكامل والوحدة ، وأزيلت الفرقة ، في هذه المناسبة نتذكر كيف تطور حالنا وأصبحنا في مصاف الدول المتقدمة ،  أصبح المواطن السعودي يفتخر بانتمائه لبلاد الحرمين الشريفين ، وبما تحقق في جميع المجالات ، وما يهمنا كعاملين في القطاع الصحي ما يشهده القطاع من نقله نوعية ، جعلت المملكة متصدرة في الانسانية والعطاء لحرصها على توفير الخدمات الصحية الشاملة ووصولها إلى كل مكان في أرجاء هذا الوطن الغالي بل و تخطت حدود الوطن ليعمّ خيرها و مساعداتها جميع المحتاجين في العالم الاسلامي.
وواجب الوفاء يحتم علينا في القطاع الصحي العمل على تحقيق حلم الوطن “رؤية 2030”.
ثمانٌ وثمانون عاماً مرّت على توحيد المملكة العربية السعودية على يد مؤسسها الملك عبدالعزيز آل سعود -طيب الله ثراه- وحفظ هذا الوطن الغالي من شر الحاقدين والمتربصين.

مدير ادارة خدمات الموارد البشرية بصحة الحدود الشمالية
الأستاذ / ثامر بن سمير الرويلي

اتقدم بالتهنئة لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ال سعود وأمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان ال سعود والأسرة المالكة وكافة الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني 88 ، ونحمد ونشكر الله الذي من على هذه البلاد بالامن والامان وحكام يطبقون شريعة الله واليوم الوطني لاينحصر في يوم معين وانما يوجد في قلوب الشعب السعودي دائماً على مدار السنين .

وفي هذه المناسبة يفتخر الشعب السعودي بذكرى البطولات والانجازات التي حققها المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه وابنائه ورجاله الأوفياء في توحيد المملكة العربية السعودية .

وفي ختام كلامي اتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات لولاة الأمر والأسرة المالكة والشعب السعودي كافة ، أدام الله الأمن والأمان والنعمة على بلاد المسلمين .

مدير مكتب عمل محافظة رفحاء
شعلان بن عويد الزوبعي

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله
“كل عام ووطني ينعم بالأمن والأمان والأيمان تحت ظل قادته الاوفياء”.

إن تأكيدنا للولاء والمواطنة فكر ناضج نمارسه عملياً في مكاتبنا واعمالنا على مدار العام بإخلاص وجد واجتهاد إيماناً منا بدورنا في خدمة هذا الوطن وإيماناً منا بأن الشراكة فكر عظيم تتوقف عليه مقدرات الشعوب ونموها ونهظتها.

وبهذه المناسبة العزيزة يسرني ويشرفني أن أرفع بإسمي وإسم منسوبي ومنسوبات ادارة مكتب عمل رفحاء
أسمى آيات التهاني والتبريكات لقيادتنا الرشيدة ولأبناء وطننا الغالي ، داعيا الله أن يحفظ لنا القيادة والوطن وينصر جنودنا البواسل وأن يديم علينا نعمة الأمن والإيمان والوحدة والرخاء وأن يزداد هذا الوطن رفعة ومجدا وشموخا ، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .

رئيس بلدية أم خنصر
الأستاذ / ناصر بن سالم الحربي

ثمانيةٌ و ثمانون عاماً أثبتت لنا أن حكام هذه البلاد الطاهرة هم خير قادة

بدأً من سيرة المؤسس طيب الله ثراه الذي يملك عقيدة صحيحة، وكلمة صادقة استطاع بها جمع الشمل بعد الشتات، ونبذ الفرقة والجهل والظلم
فمضوا على هذا النهج أبناؤه طيب الله ثراهم.

والآن بعد ثمانيةٍ وثمانين عاماً أصبحت بلادنا الغالية في مقدمة الدول اقتصادياً وسياسياً بفضل الله ثم بسياسة وحنكة سيدي خادم الحرمين الشريفين سلمان الحزم الذي جفف منابع الإرهاب ونشر المحبة والسلام، وأرهب كل فاسد أثيم.

وبعزيمة سيدي محمد بن سلمان ولي العهد عراب الرؤية، وباني الاقتصاد الحديث وباعث الأمل والحماس في جيل الشباب نتنبأ بإذن الله بمستقبل زاهر ومشرق زاخر بالنجاح.

كيف لا ورغم انشغالاته نراه بكل محفل يثبت لنا نجاح رؤية ٢٠٣٠ وصدق وعوده

فأصبح المواطن والمقيم يرى هذه المبادرات المباركة في جميع الوزارت والهيئات والمؤسسات

كانت هذه سطور بسيطه تسرد ما كانت عليه بلادنا وما أصبحت عليه

ولعلني في هذه المناسبة المباركة أرفع إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين وإلى سمو سيدي أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي الأمير / فيصل بن خالد بن سلطان وإلى الأسرة الحاكمة، والشعب السعودي أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني.

رئيس بلدية محافظة طريف
المهندس عودة بن خلف العنزي

ان من فضل الله و نعمته على هذا الوطن المبارك , أن هيأ له قادة أوفياء , و حكاماً اقوياء, جعلوا رضا الله غايتهم , و مصلحة الوطن و المواطنين فوق كل اعتبار , وتعد وحدتنا الوطنية التي بدأ مسيرتها الإمام المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن – طيب الله ثراه– أعظم وحدة عرفها التاريخ تحقق بسببها لهذا الوطن الأمن و الاستقرار , و التقدم و النماء , و ذلك بفضل الله – عز و جل – ثم بما بذله قادتنا المخلصين الأوفياء من جهد و ما أخذوا به من أسباب , ونسأل الله أن يديم علينا هذه الوحدة , و أن يحميها من كل شر .
يأتي الثالث والعشرين من سبتمبر كل عام، ليذكرنا بحجم النجاح وعظم الإنجازات، التي تم تحقيقها خلال مسيرة، 88 عاماً وليكون حافزاً كبيراً لنا ولأبنائنا للمساهمة الفاعلة في تحقيق رؤيةٍ ثاقبة تحت قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ، حفظهما الله، كما إن أكثر ما يميزنا عن شعوب العالم هو قيادتنا التي تضع مصالحنا في قلب اهتمامها دائماً، وتسعى جاهدة إلى توفير الرخاء والاستقرار لنا، وذلك استلهاماً من مبادئ المغفور له الامام المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ، المبنية على قيادة شعب السعودية بالحب والعدالة والوفاء، ونحن مازلنا على العهد نتبعها بالولاء والإخلاص والفخر، واحتفالنا بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، ما هو إلا تعبير بسيط عن شكرنا وامتناننا لقيادتنا الحكيمة.

مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمنطقة الحدود الشمالية
الاستاذ / فرحان بن عوض العنزي

ارفع باسمي وباسم زملائي منسوبي الضمان الاجتماعي بمنطقة الحدود الشمالية اسمى التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله والى الشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الثامن والثمانون داعيا الله سبحانه ان يوفق قيادنا لكل خير وان تتمكن بلادنا من مواصلة مسيره البناء والنهوض الخضاري والتقدم
ان هذا الوطن ايس كلمة نرددها بل هو انتماء وولاء دمت شامخا ياوطني وطن الخير والسلام .

مدير مركز التنمية الاجتماعية بعرعر
الأستاذ / مقبل الدهمشي

أنه في ذكرى الْيَوْمَ الوطني 88 المجيد نستحضر سيرة مؤسس هذا الوطن الخالد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه الملك الهمام الذي طوع الصعاب وذلل العقبات حتى وصل الى حلم آباءه وأجداده يرافقه رجاله الأشاوس الذين اصطفوا حوله مؤمنين برؤيته التي لطالما راودته وحلم بتحقيقها بذلوا وقدموا وارتوت هذه الارض الطاهرة بدمائهم الزكية حتى تحقق المبتغى وتحقق الأمل ، ثم اكمل المسيرة ملوكنا الكرام طيب الله ثراهم الى عهدنا الزاهر عهد التنمية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان قائد الحزم والعزم وعضده الأيمن ولي العهد عراب الرؤية حفظهم الله جميعاً للوطن والمواطن وهانحن في منطقة الحدود الشمالية نسمو بأميرنا صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن سلطان حفظه الله صاحب الفكر النير الذي أوقد شموع الأمل وأضاء مصابيح التنمية في المنطقة.

مدير وحدة الخدمات المساندة للأشخاص ذوي الاعاقة بعرعر طلال بن ذياب الضبيان

إن منجزات التنمية شملت جميع مناطق المملكة الغالية دون استثناء وفاقت كل التصورات في مجالات مختلفة في النواحي الاقتصادية والتعليمية والصناعية والزراعية والصحية لذوي الإعاقة وغيرها من المجالات الأخرى .

يحق لنا كمواطنين أن نفخر بهذه الإنجازات التي حققها وطننا الغالي منذ أن تم توحيد المملكة العربية السعودية قبل نحو ( 88) عاماً وأن نستلهم من هذه الذكرى العبر والدروس وأن نعي جميعاً مدى ما قدمه المؤسس من بطولات وتضحيات

وأن يزداد شعورنا كمواطنين بالاعتزاز والانتماء إلى وطننا الغالي .”

مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الحدود الشمالية
الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الزمام

اتقدم بالتهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولسمو ولي عهده الأمين-حفظهم الله-وللشعب السعودي الكريم بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ88، واضاف تحل علينا الذكرى الثامنة والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية ونحن في خير وأمان وقوة ومجد وعز وسؤدد ولحمة وطنية لا مثيل لها نواصل بناء وطننا بقوة وعزيمة وهمم عالية في ضوء رؤية واعدة لما نريد بلوغه والوصول إليه وتحقيقه لمستقبل بلادنا بإذن الله .
وتابع الزمام ،يظل اليوم الوطني ذكرى تاريخية أرسى خلالها المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ، طيب الله ثراه، البناء، واستكمل أبناؤه الملوك البررة من بعده حمل الأمانة والعمل على نهجه، حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وحققت المملكة الإنجازات الكبيرة في مختلف المجالات وواكب ذلك الحضور المتميز في مختلف المحافل الدولية اقتصاديا وثقافياً وحضارياً وسياحياً،حتى أصبحت الآن صناعة ذات مورد مهم على الوطن ومتوافقة مع رؤية المملكة 2030 .
سائلاً الله عز وجلّ أن يسدّد الخطى ويحمي وطننا،ويوفق حكامنا لما فيه خير بلادنا، ويديم عزّها ورخاءها وأمنها.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *