أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع الإدارات الحكومية الخدمية بالمنطقة

  0

استعرض سموه خلال الاجتماع المشروعات الجديدة التي تنفذ بالمنطقة

أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع الإدارات الحكومية الخدمية بالمنطقة



زياد الدغمي

إخبارية عرعر - زياد الدغمي :

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية , بقاعة الاجتماعات في الإمارة اليوم ، اجتماع الإدارات الحكومية الخدمية , بحضور مديري الإدارات الحكومية والخدمية بالمنطقة.
واستعرض سموه خلال الاجتماع المشروعات الجديدة التي تنفذ بالمنطقة وما وصلت إليه من نسب الإنجاز , كما ناقش عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
وأكد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية قيام مديري الإدارات الحكومية بالمتابعة المستمرة للمشروعات التي تحت التنفيذ ومعالجة معوقات سير العمل في تلك المشروعات ومتابعة المقاولين والاجتماع بهم وحل مشاكلهم أولاً بأول ، إلى جانب متابعة المكتب التنسيقي المكون من الإدارات الخدمية.
وأشار سموه إلى حرص القيادة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على تلمس احتياجات المواطنين في المجالات التنموية كافة ، مما يتطلب من الجميع الحرص والاهتمام بما يخدم الصالح العام.
حضر الاجتماع وكيل الإمارة محمد بن سلطان بن جريس , ووكيل الإمارة المساعد للشؤون التنموية المهندس عبدالله بن خلف الشمروخي‏.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *