بالصور .. أمين الشمالية في “ملتقى إعلاميي عرعر” بفندق هلا إن

  0

بالصور .. أمين الشمالية في “ملتقى إعلاميي عرعر” بفندق هلا إن



رشيد البرجس

إخبارية عرعر - تقرير - رشيد البرجس:

استضاف أعضاء ملتقى إعلاميي عرعر بقيادة أمينه الجديد الإعلامي خالد الهايل مساء اليوم بفندق هلا إن بعرعر، أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس شمام بن سعيدان الشمري.

وفي بداية اللقاء رحب أمين الملتقى خالد الهايل بأمين الشمالية، مبينًا دور الملتقى في دورته الجديدة.

وأضاف أن الملتقى بدأ أعماله منذ ٢٠١٢ كمظلة لاعلاميي عرعر حيث استضاف أغلب المسؤولين وأصحاب المبادرات وهاهو يحافظ على نفس الوتيرة، مشيرًا إلى أنه في دورته الجديدة عمل على استضافة أمين المنطقة لما تقوم به الأمانة وسعادة الأمين من دور جيد في خدمة البلد والأهالي.

وأكد الهايل أن حراك المنطقة يحدث بتوجيه أميرها الشاب الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز الذي يتابع أمور التنمية وهو مهندسها الأول.

من جانبه رحب أمين منطقة الحدود الشمالية بأعضاء الملتقى، مقدمًا لهم الشكر على الاستضافة.

وقال:” سنعمل بكامل جهدنا وطاقاتنا لتنمية وتطوير منطقة الحدود الشمالية بدعم وتوجيهات أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان”

وأضاف: “سنقدم مزيدًا من الإبداع والتميز وستكون خدمة ‎الأهالي هي الهدف الرئيس وفق رؤية المملكة 2030 وتطلعات القيادة الرشيدة وهي ‎الأولوية التي نعمل من أجلها.

وفي عدة أسئلة لـ”إخبارية عرعر” كانت كالتالي:

السؤال الأول: حول ميادين المنطقة وتطويرها، ذكر أمين الشمالية أن الأمانة تعد دراسة لتطوير تلك الميادين وفق رؤية المملكة 2030 وسوف تكون بصورة مختلفة عن سابقها.

السؤال الثاني: حول تحسين المدخل الغربي لمدينة عرعر، قال أنه تمت ترسية مشروع متكامل لهذا المدخل الحيوي والمهم.

السؤال الثالث حول الاستراحات ومخالفتها لشروط البناء والاشتراطات البلدية، ذكر الأمين أنه شُكلت لجنة تتابع تطبيق الشروط البلدية مع ملاك الاستراحات بعرعر.

وفي السؤال الأخير حول إلزام قاعات الأفراح بمواقف خاصة للمركبات، ذكر أن قاعات الأفراح القديمة تمت وفق الاشتراطات القديمة ولا يمكن إلزامهم بمواقف لصعوبة ذلك، أما بالنسبة للقاعات الجديدة يطبق عليها تعميم الوزارة بإلزامهم بمواقف خاصة.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *