الكاتبة ” سهام الرميح ” تدشن كتابها الأول في النادي الأدبي وسط حضور كبير

  1

بحضور مساعدة مدير التعليم وعدد من المشرفات :

الكاتبة ” سهام الرميح ” تدشن كتابها الأول في النادي الأدبي وسط حضور كبير



admin

إخبارية عرعر - منيرة العنزي :

تلألأ النادي الأدبي الثقافي يوم أمس الثلاثاء في منطقة الحدود الشمالية بمصباحٍ سحري أذهل العقول قبل القلوب وذلك في حدث مميز غير مسبوق، فقد أشعلت الأستاذة سهام الرميح ام الشهيد وزوجة الشهيد الكاتبة والشاعرة والمعلمة والإنسانه قناديل الأمل والإبداع، بنورها الذي إكتسى قلوب الحاضرين جميعا.

فقد قامت بتدشين كتابها الجديد بعنوان ( إمرأة وعشرون رجلاً ) والذي يحمل فيه الكثير من المعاني والرموز الجميلة ، الأمر الذي جعل النادي الأدبي يكتظ بقامات المجتمع المختلفة ممثلة بمساعدة مدير التعليم الأستاذة نوره الفايز ، ومديرة الإشراف الاستاذة مشاعل عويد وقسم الإشراف التربوي وقائدات المنطقة ، ومعلماتها ومثقفاتها .

وقد أتفق الجميع على مثالية هذه المرأة كيف لا وهي تحمل لقب ام الشهيد وزوجة الشهيد في آن معاً ، وإستهلت هذه المسائية النسائية الفخمة الأستاذة منوه هدمول بإستعراض موجز عن شخصية وحياة وبدايات هذه الكاتبة بدأً بكتابة الخواطر والشعر ووصولاً الي هذا الإصدار الكتابي الجميل، وبهذا التحول تصبح أول إمرأة تتصدر راية الفكر والأدب والثقافة في منطقة الحدود الشمالية .

وقد أعربت الأستاذة سهام الرميح عن عميق فرحتها بهذا الحضور الكثيف إجلالاً وتقديراً لها الأمر الذي سيدفعها لا محاله إلي تقديم الأروع والأجمل .

وفي ختام هذه الأمسية قامت الأستاذة نوره الفايز بقص الشريط وتوزيع عدد من النسخ للحاضرات وتقديم شهادات الشكر والتقدير، و باقات الورد،تبجيلاً لهذه الأستاذه الرائعة .






1 التعليقات

    1. 1
      محمدالدخيل

      مشاء الله نتمنى للكاتبة الاستاذة سهام الرميح التوفيق التى لم قلمها لم يكتب الاكل مفيد وهادف للمجتمع ونتمنى ان الكتاب يوزع بشكل فاعل على مكتبات المنشأت التعليميه والمكتبات العامه ونشكر ام الشهيد وزوجة الشهيد واخت لكل مواطن سهام الرميح . وننتظر منها الكثير

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *