فرع هيئة الأمر بالمعروف بالحدود الشمالية يستقبل الشيخ “السديس”

  0

ضمن البرامج المصاحبة لملتقى الانتماء واللحمة الوطنية

فرع هيئة الأمر بالمعروف بالحدود الشمالية يستقبل الشيخ “السديس”



tamer12

إخبارية عرعر - رشيد البرجس :

استقبل فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ خالد بن ناصر بن حميد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس وذلك بمقر الفرع.
وقد توج معاليه هذه الزيارة بكلمة وجهها لمنسوبي الفرع أكد فيها على تمسك هذه الدولة بالعقيدة الصافية والشريعة الإسلامية وكذا القيام بواجب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وحث معاليه العاملين بهذا الحهاز المبارك بالعمل وفق القواعد الشرعية والأنظمة المرعية مبدياً شكره وتقديره لمعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند على ما يوليه لهذا الجهاز من دعم واهتمام ومتابعة أثر هذا النجاح وهذه البرامج المباركة.
عقب ذلك تجول معاليه بالمعرض الدائم في الفرع واطلع على محتوياته.
من ناحية أخرى وضمن الفعاليات المصاحبة لملتقى الانتماء واللحمة الوطنية ألقى معاليه محاضرة في رحاب جامعة الحدود الشمالية تناول فيها أهمية العلم والتعليم في الإسلام والتحديات التي تواجه الشباب.
كما ألقى محاضرة تناول فيها التأصيل الشرعي للانتماء واللحمة الوطنية وذلك بالنادي الأدبي بعرعر.
كما قدم معالي الشيخ الدكتور / عبدالرحمن السديس شكره لمدير عام الفرع الشيخ خالدبن حميد على الدعوة وحفاوة الاستقبال سائلاً الله أن يحفظ هذا الوطن وأن يديم عليه نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة.
وقد شكر فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ خالد بن ناصر بن حميد معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند على حرصه على إقامة هذه المناشط التي تعنى بمنسوبي الهيئة وتحظى بمتابعة سمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *