شاهد بالصور .. جامعة الشمالية تنهي حفل استعدادات حفل خريجي الدفعة الثانية عشر

  0

شاهد بالصور .. جامعة الشمالية تنهي حفل استعدادات حفل خريجي الدفعة الثانية عشر



عبدالعزيز الضلعان

إخبارية عرعر - عبد العزيز الضلعان:

رصدت عدسة صحيفة ” إخبارية عرعر ” الاستعدادات الأخيرة لعمادة شؤون الطلاب  بجامعة الحدود الشمالية مساء اليوم، لإنهاء حفل خريجها الدفعة الثانية عشر والبالغ عددهم 2759 خريج وخريجة والذي سيرعاه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية وذلك مساء يوم غداً الاثنين في الاستاد الرياضي بمدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد- يرحمه الله .

من جهته؛ تفقد معالي مدير جامعة الحدود الشمالية مقر الحفل وكان في استقباله وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية د. فراس بن محمد المدني وعميد شؤون الطلاب الدكتور محمد بن صلال الضلعان وعدد من مسؤولي الجامعة وعدد من رؤساء وأعضاء اللجان ذات العلاقة.
وقد اطلع معاليه خلال الجولة التفقدية على آخر الاستعدادات والتجهيزات اللازمة، مبدياً عددًا من المقترحات بشأن ظهور الحفل بالمظهر المأمول منه، كما استمع معاليه الأفكار المطروحة حول كيفية تنظيم مسيرة الخريجين، وتجهيز المواقع لاستقبال ضيوف الجامعة، والتأكد من جاهزية الخطة الأمنية، وحث المنظمين على مضاعفة الجهود بما يضمن نجاح هذا الحفل .

من جهة أخرى: سيكون دخول الطلاب واولياء امورهم عبر البوابة الجنوبية للاستاد الرياضي والطالبات مع أمهاتهن مع البوابة الشمالية .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *