” أدبي الشمالية ” ينفذ برنامج تدريبي للأطفال بعنوان ” الطريق لعقل مبدع “

  0

” أدبي الشمالية ” ينفذ برنامج تدريبي للأطفال بعنوان ” الطريق لعقل مبدع “



مشاعل الأملح

إخبارية عرعر - مشاعل الأملح:

نظمت اللجنة النسائية في النادي الأدبي الثقافي لمدة يومين متتاليين برنامجا تدريبيا بعنوان ( الطريق لعقل مبدع ) في مهارات التفكير الإبداعي والذي استهدف عشرون طفل للفئة العمرية من سن السابعة إلى الحادية عشرة عام ،من تنفيذ المدربة اسماء أحمد العيادة بواقع ست ساعات تدريبية .

حيث تم تعريف الأطفال على مهارات التفكير الإبداعي و الإستراتيجيات المتبعة ، وذلك من خلال عدد من الأنشطة والتمارين والتطبيقات العملية التي استمتع فيها الأطفال في جو مفعم بالمرح والترفيه.

وقد تزامن البرنامج مع عقد جلسة حوارية للأمهات الحاضرات بإدارة أعضاء اللجنة النسائية في النادي الادبي الثقافي ، حيث تم من خلالها طرح مواضيع متنوعة تهتم بأسس التربية للأبناء وآلية تحقيقها .

وقد لاقى البرنامج قبولا رائعا وتفاعلا إيجابيا من الأطفال والأمهات اللواتي عبرن عن احتياجهن لمثل هذه البرامج التي تصب في مصلحة ابنائهن.
وما يميز هذا البرنامج استمرارية متابعة المدربة للأطفال و تقديم أنشطة وتمارين أسبوعية لضمان استدامة ماتعلموه ، وتسليم الأمهات خطة لإجازة صيف هذا العام .

وفي نهاية البرنامج تم تسليم شهادات حضور البرنامج للأطفال بحضور الامهات ،كما قدمت رئيسة اللجنة النسائية الأستاذة منوه هدمول شكرها وتقديرها للمدربة أسماء احمد نظير جهودها المبذولة في إنجاح هذا البرنامج وتسليمها شهادة شكر وتقدير .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *