مدير هيئة الشمالية يزور جوازات المنطقة ويلتقى العميد ناصر الماضي

  0

مدير هيئة الشمالية يزور جوازات المنطقة ويلتقى العميد ناصر الماضي



رشيد البرجس

إخبارية عرعر - رشيد البرجس :

قام مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ خالد بن ناصر بن حميد بزيارة مدير جوازات منطقة الحدود الشمالية سعادة العميد ناصر بن عبدالعزيز الماضي في مكتبه.

وتخلل الزيارة بحث ومناقشة عدد من الموضوعات وسبل الشراكة بين الجهات الحكومية وتقوية الروابط ومد جسور التعاون لخدمة الصالح العام في تكامل بين الجهات ذات العلاقة.

وأكد فضيلته أن إدارة الجوازات والهيئة جهازان يعملان على تحقيق الأهداف والمهام المناطة بهما من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله، التي تحدد ملامحها الرؤية الطموحة للمملكة العربية السعودية 2030.

وتأتي هذه الزيارة تنفيذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، التي تحث على التواصل مع الجهات الحكومية ذات العلاقة، و تعزيز كل ما من شأنه رفعة شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لتحقيق تطلعات صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله أمير منطقة الحدود الشمالية وتحظى بمتابعة سموه الكريم.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *