تنمية عرعر الأهلية تعايد منسوبيها وتكرم الفرق التطوعية

  0

تنمية عرعر الأهلية تعايد منسوبيها وتكرم الفرق التطوعية



admin

إخبارية عرعر - نورة العنزي :

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمدينة عرعر حفل معايدة لمنسوبي اللجنة بحضور رئيس اللجنة الأستاذ عادل بن سلامة والمدير التنفيذي باللجنة الأستاذ طلال البكر وبحضور من المتطوعين والمتطوعات.

و هنأ البكر الجميع بهذه المناسبة داعيًا الله سبحانه و تعالى أن يعيده على الجميع أعوامًا عديدةً و أزمنةً مديدةً ، ودولتنا العزيزة ترفل بنعمة الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، و سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز -حفظهما الله- متمنيًّا للجميع دوام التوفيق ، وحثّهم على بذل مزيدٍ من الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة الداعية إلى تطوير العمل المجتمعي بما يخدم المواطنين.

و بيّن البكر بأن حفل المعايدة يأتي ضمن حرص اللجنة على دعم التواصل بين الموظفين والمتطوعين ونشر روح المحبة و الألفة وجعله حافزًا للعمل الجاد بروح الفريق الواحد .

هذا و تبادل الجميع التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك , سائلين الله عزّ وجلّ أن يُعيده باليمن والبركات ، وأن يتقبل من الجميع صيامهم و قيامهم والصالح من أعمالهم ، وأن يُديم على البلاد نعمة الأمن والاستقرار.

الجدير بالذكر أن معايدة المتطوعين والمتطوعات في عيد الفطر المبارك تعتبر ركيزة أساسية ومن الأولويات المهمة التي اتخذتها اللجنة على أن يكون جل اهتمامها ما يخدم المجتمع وجمعهم على البر والتواصل والتكاتف .

وفي ختام المعايدة تم تكريم الفرق التطوعية بالمنطقة وحثهم على بذل المزيد من العطاء لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وفق تطلعات رؤية المملكة 2030 .






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *