مدير عام الشؤون الصحية بالحدود الشمالية : جميع منشآتنا الصحية تشارك الوطن فرحة اليوم الوطني 89

  0

مدير عام الشؤون الصحية بالحدود الشمالية : جميع منشآتنا الصحية تشارك الوطن فرحة اليوم الوطني 89



بندر الدغمي

إخبارية عرعر - بندر الدغمي:

تحتفل المملكة العربية السعودية وشعبها والمقيمين على أراضيها، باليوم الوطني الـ 89، لتجسد ملحمة وطن عظيمة قادها الموحد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه- وأبناؤه الملوك من بعده، حتى أصبحت المملكة اليوم من أقوى الدول في العالــــم تأثيرا في المجالات كافة. ولا شك أن اليوم الوطني ليست مناسبة عابرة، بل فرصة أيضاً لإستذكار القواعد المتينة التي بنيت عليها هذه البلاد، وجمع شتاتها تحت راية التوحيد، لننعم اليوم برغد العيش والأمن والأمان جراء ما بذلوه منذ عهد مؤسس هذه البلاد حتى وقتنا الحاضر.
ولم تغب السعودية التي كرست جهودها في خدمة الإسلام والمسلمين والحرمين الشريفين وقضايا الأمتين العربية والإسلامية، عن الأعمال الإنسانية والإغاثية في شتى بقاع الأرض وتقديم يد العون من منطلق محبتها الداعية للسلام والتسامح.
وليس سراً، ما تحقق اليوم من تنمية صحية عالية الجودة تلبي إحتياجات المواطنين والمقيمين على أرضها المباركة، وعززت من حضورها المحلي والدولي الرؤية الطموحة 2030 التي يقودها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وفق خارطة طريق واضحة لمستقبل مشرق لهذه البلاد.
وحظيت الرعاية الصحية في المملكة على قائمة اهتمام القيادة الكريمة، إذ خصصت لها ميزانيات ضخمة، لتوزيع العناية الطبية في جميع المدن والمناطق بالمجان، وحشدت لها الموارد البشرية والمالية الإمكانيات الكبيرة والمختلفة، لتقفز عاماً بعد عام من إنجاز إلى نجاحات متلاحقة.
وتسير البرامج الصحية في المملكة بشكل إيجابي لتحسين الأداء وخدمة المريض والسيطرة والتحكم في الأمراض والاكتشاف المبكر لها، بأعلى مستويات الجودة العالمية وفق مشاريع لا تهدأ في مجال الرعاية الصحية المتكاملة.
وبهذه المناسبة يسر جميع منشآتنا الصحية القيام بالعديد من الأنشطة التثقيفية والتوعوية والكثير من الفعاليات المعبرة ابتهاجا وفرحا بيوم الوطن 89 الغالي على قلوبنا، ومشاركة الوطن وشعبه والمقيمين على أراضيه هذا اليوم البهيج في حياة السعوديين كافة.

مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية
أ.عبدالله بن ولمان العازمي






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *