صرخة مريض من “فراش الموت” للقلوب الرحيمة .. فمن يُغيثه “بعد الله” (مرفق تقارير)


صرخة مريض من “فراش الموت” للقلوب الرحيمة .. فمن يُغيثه “بعد الله” (مرفق تقارير)



صرخةٌ من فراش الموت للقلوب الرحيمة ، صرخةٌ تحمل كل معاني الألم ، صرخةٌ ترتعد لها الأبدان.

ناشد مواطن سعودي من سكان مدينة عرعر المسؤولين وأهل الخير بإنقاذ حياته من الموت ومساعدته في الشفاء من مرض الالتهاب الكبدي وتضرع الى الله بأن يجد متبرعاً له بالكبد أو من يتكفل بعلاجه.

المواطن ا . ش . العنزي في العقد الرابع من العمر خدم بالعسكرية واحيل الى التقاعد طبياً وهو أب لـ 8 بنات ، حيث أن المرض داهمه من قبل 8 سنوات وكان المرض خامداً وأصبح نشطاً.

وقد أصابه تليف بالكبد ووصول التليف الكبدي لدرجة 75٪ وقد تم تحويله لقسم الزراعة بمستشفى الملك فيصل بالرياض وعمل التحاليل اللازمة واخذ خزعة من الكبد وأفادوه بأن يجب أن يكون هناك متبرع بالكبد وقد اقفلت جميع السبل أمامه حتى ازدادت حالته الصحية سوءاً بسبب الآلام وتعرضه لمرض السكر والربو وتضخم بالطحال وإضافة إلى الآلام النفسية تجاه مسؤوليته امام زوجته وأسرته ، ونزول وزنه من 120 كيلو الى 68 كيلو بسبب الأمراض التي تفتك بالبدن.

وأفادنا المواطن بأنه تقدم برفع برقية لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله مطالباً بعلاجه وقد تجاوب الديوان الملكي مع حالته وتمت الموافقه على علاجه وتم الإتصال به والموافقة على طلبه وتم تحويله الى لجنة مختصه بشارع الوشم بالرياض وبعد ذهابه الى اللجنه افادوه بأن علاجه موجود بالسعودية ولايسمح له بالذهاب الى الخارج ويحتاجون فقط الى متبرع لزراعة الكبد.

وذكر بأن عناء السفر وكثرة المواعيد له دوراً كبير في تفاقم الحالة وانه لايستطيع التحدث كثيراً مما يسبب له بعض الأوجاع ، وأن كثرة المواعيد مابين مستشفى قوى الامن ومستشفى الملك فيصل التخصصي تأتي بدون فائدة وإنتظار المواعيد متعبه وطويلة ، وفي حديثه لـ”[COLOR=#003BFF]إخبارية عرعر[/COLOR]” اضاف ( أبنتي تصارع الألم كل حين ) حيث انها تعاني من الحمى الشوكية ولديها حالات صرع ، ويشكي المواطن من قلة الحيلة والديون التي تراكمت عليه حيث وصل مبلغ الدين الى مايقارب 60 الف ريال.

[U]إخبارية عرعر تحتفظ بكافة الوثائق والتقارير الطبية عن الحاله [/U]
للتواصل مع الحاله يتم الإتصال مع محرر الخبر :
[COLOR=#0024FF]0502426325[/COLOR]
[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/0533124ca458f5.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05330b054c8f50.jpg[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com