القبض على شاب هدد فتاة بفضحها أمام أسرتها … حائل: السجن والجلد لشاب ابتزّ فتاة


القبض على شاب هدد فتاة بفضحها أمام أسرتها … حائل: السجن والجلد لشاب ابتزّ فتاة



اخباريةعرعر(متابعات):
أصدرت المحكمة الجزئية في منطقة حائل أمس حكماً بسجن شاب خمسة أشهر وجلده 90 جلدة، وذلك لابتزازه فتاة في العقد الثاني من العمر وتهديدها بفضحها ونشر صورها عبر شبكة الإنترنت.
وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة حائل القت القبض أخيراً على الشاب بعد أن تلقت بلاغاً من الفتاة التي أشارت إلى أنها وقعت ضحية لذلك الشاب، إذ هددها غير مرة بفضحها ونشر صورتها عبر الإنترنت إن لم تمكنه من نفسها. وأكد المدير العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في حائل سليمان الرضيمان، لـ«الحياة» أن رجال الهيئة أعدوا بعد تلقي البلاغ خطة لاستدراج الشاب للالتقاء بالفتاة في أحد المتنزهات العامة، بعد أن أعطت الفتاة رجال الهيئة معلومات عن نوع المركبة التي يقودها الشاب، «وبعد دخول الشاب للموقع تم القبض عليه. كما عثر أثناء تفتيش جواله على صور لفتيات أخريات»، مشيراً الى أنه تمت إحالة الشاب إلى القضاء بعد انتهاء التحقيقات معه.
وفي بريدة، أوقفت الهيئة بالتعاون مع الأجهزة شاباً هدد فتاة كان على علاقة بها، بنشر صورها وفضحها أمام أسرتها إن لم تستجب لطلباته المالية المتكررة. ولجأت الفتاة إلى «الهيئة» بحسب المدير العام لفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المكلف في منطقة القصيم إبراهيم الضالع، مشيراً إلى انه تم التفاعل مع بلاغ الفتاة وقبض على الشاب بعد مواعدته للفتاة في حديقة مركز الملك خالد الحضاري. وأوضح أنه تم التحفظ على جوال الشاب، «وجد بداخله عشرات من رسائل التهديد والابتزاز موجهة إلى جوال الفتاة، إضافة إلى صور لها».
ولفت إلى أنه تم تسليم الشاب بعد كتابة محضر في قضيته إلى مركز شرطة بريدة الشمالي، الذي أحال بدوره أوراق القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com