لجنة تقصي من وزير الصحة لتفقد الخدمات الصحية برفحاء


لجنة تقصي من وزير الصحة لتفقد الخدمات الصحية برفحاء



إخبارية عرعر"متابعات":
كلف معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعية فريق من الإدارة العامة للمستشفيات والإدارة العامة للمراكز الصحية والإدارة العامة للطوارئ والإدارة العامة للمشاريع والشئون الهندسية للشخوص إلى محافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية لدراسة مطالب أهالي المحافظة في المجال الصحي.
ويتكون الفريق، الموجود حالياً في رفحاء، من الدكتور محسن أحمد المتوم مدير إدارة الشئون الطبية بالإدارة العامة للمستشفيات بالوزارة رئيساً وعضوية كل من المهندس ظافر محمد الشهري، والدكتور محمد عبدالعزيز مغازي، وحمد بن عبدالله الماجد، والدكتور أحمد علي الجباعي.
وفور وصول الفريق شرع في تشخيص المطالب والمشاكل الصحية التي تعاني منها المحافظة سواء في مستشفى رفحاء المركزي أو في مراكز الرعاية الصحية الأولية في قطاع رفحاء الصحي، وقد طلب الفريق مقابلة رئيس لجنة الأهالي الشيخ مقحم بن أحمد التمياط وتمت مناقشة عدد من الموضوعات في المجال الصحي معه.
وأوضح مصدر في الفريق إلى أنهم سوف يرفعون تقريراً متكاملاً لمعالي وزير الصحة عن ما توصلت له هذه اللجنة، فيما سيقوم معاليه بالتوجيه باتخاذ اللازم سريعاً إن شاء الله تجاه كل ما من شأنه رفع مستوى الخدمات الصحية بالمحافظة والقرى التابعة لها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com