الأمير نايف : عمليات التسلل من المملكة إلى العراق نادرة و السياج سيمنع أي محاولة


الأمير نايف : عمليات التسلل من المملكة إلى العراق نادرة و السياج سيمنع أي محاولة



إخبارية عرعر(واس):
عد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية عمليات التسلل من المملكة إلى العراق نادرة ، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن المملكة بصدد تنفيذ السياج المزمع بناؤه على حدودها مع العراق بهدف منع أي محاولة للتسلل من المملكة إلى العراق.
وأكد سموه في تصريح صحافي عقب تدشينه لفعاليات الحملة الوطنية الأولى للتوعية بسلامة الغذاء التي تنظمها الهيئة العامة للغذاء والدواء على مدى أسبوع تحت شعار ( لا للتسمم الغذائي ) اليوم أن المملكة تبذل جهودا مكثفة مع العراق لاستلام الموقوفين السعوديين لديها لمعرفة الدوافع التي دعتهم للذهاب إلى هناك، وقال " نحن نعمل جهودا مكثفة مع العراق لاستلام الموقوفين السعوديين ونحقق معهم ونعرف الأسباب التي دعتهم للذهاب هناك، ولكن لو لم يجدوا تسهيلات للوصول للعراق لما وصلوا".
وحول محاكمة المتورطين في قضايا إرهابية، قال سمو سمو وزير الداخلية " لا يوجد اعدل من القضاء الإسلامي ، وإن شاء الله القضاة يخشون الله قبل كل شيء ويحكمون بما انزل الله ونحن على ثقة بهذا ، وإن شاء الله من لم يستحق العقوبة يجب أن لا يدان ومن يستحق العقوبة يجب أن يدان إدانة رادعة تمنعه من التكرار وتمنع غيره. وأضاف سموه " يجب أن يكون لدينا ثقة كاملة في الله قبل كل شيء، وثانيا حرص قضاتنا على سلامة ما يصدر عنهم".


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com