مهرجان صيف عرعر .. فعاليات توعوية وترفيهية ورياضية عديدة وحضور جماهيري كثيف

  0

مهرجان صيف عرعر .. فعاليات توعوية وترفيهية ورياضية عديدة وحضور جماهيري كثيف



admin

شبكة عرعر الإخبارية (خاص):

يقام في الفترة الحالية وبتنظيم من مركز الدعوة والإرشاد صيف عرعر 1429والذي تم افتتاحه مساء الجمعة ويستمر لمدة ثلاث أسابيع .

بدأ المهرجان في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة بافتتاح من الأمير منصور بن عبدالله آل سعود رئيس لجنة الأهالي بحي الرفاع.
وانطلقت مساء اليوم السبت العديد من الفعاليات بالمهرجان الصيفي واطلع المواطنين على المعارض المصاحبة للمهرجان بما تحتويه من معارض للقطاعات الحكومية (معرض للدفاع المدني, معرض للصحة, معرض لمكافحة التدخين, معرض للتربية الفنية,معرض لمركز الدعوةوالارشاد, معرض لهيئة الإغاثة الإسلامية).
وقد شمل المهرجان فعاليات ثابتة وأخرى متغيرة ومتجددة تقام على طول أسابيع المهرجان وانطلقت الفعاليات الخاصة بمسرح الطفل مساء اليوم بحضور مكثف من أطفال المدينة وتم تقديم العديد من الفقرات المسلية والمتنوعة التي أدخلت الفرح والسرور على نفوس الأطفال والحاضرين
وتم توزيع العديد من الجوائز القيمة (أجهزة لاب توب,تلفزيونات, ثلاجات, غسالات. جوالات .
ويجدر بالذكر أن هنالك العديد من القنوات الفضائية سوف تغطي الاحتفالات بالإضافة إلى تغطية جريدة الرياض للفعاليات بشكل يومي .
وقد ذكر المواطن محمد الدهمشي : أن سعادتنا لا توصف ونحن نشاهد السرور في نفوس أبنائنا الصغار ونشكر القائمين على المهرجان على جهودهم.
وذكر المواطن يوسف الصقري: المدينة تفتقد لمظاهر الترفيه وكنا نقطع مسافات طويلة لمدينة سكاكا لترفيه أطفالنا ولكن الحمد لله هذا العام لن نسافر خارج المدينة فالمهرجان يكفينا ونسال الله أن يكتب الأجر لمن يقف خلف المهرجان .
وذكر المواطن خالد الرويلي: اطلعت على فقرات المهرجان وهي شاملة للجانب الديني والترفيهي والرياضي وهي بادرة خير ان شاء الله.
من جانبه علق العديد من الشباب الحاضرين للمهرجان بقولهم :
نطلب من فضيلة الشيخ عواد بن سبتي والقائمين على البرنامج إقامة العديد من الأمسيات الشعرية فجميع المناطق تدعم المهرجانات بالأمسيات الشعرية الأكثر إقبالا في وسط الشباب.
من جانبه أكد احد القائمين على المهرجان : أننا سنقيم فعاليات أيضا في حديقة بدنة وتكون مخصصة للنساء والأطفال أن شاء الله .
وعلمت شبكة عرعر الإخبارية: أن هنالك محاولات حثيثة يقوم بها فضيلة الشيخ عواد بن سبتي لإقامة أمسيات شعرية لتلبية رغبة الشباب, وسيتم مخاطبة الجهة المعنية للسماح بإدراج الأمسيات الشعرية في المهرجان.

ومن خلال الرصد الميداني للمهرجان نلاحظ الجهود الجبارة والشبه فردية للعديد من منسوبي مركز الدعوة وكذلك مركز توعية الجاليات فجهودهم مستمرة منذ أسابيع ويقف خلفهم الشيخ عواد بن سبتي لكي ينجح المهرجان,
وكذلك قام بعض رجال الأعمال بتقديم دعم مادي ومعنوي ونأمل مستقبلا أن يكون الدعم من جميع التجار في المساهمة في تقديم واجباتهم الاجتماعية تجاه المجتمع كبقية المناطق الأخرى .وستنطلق غدا فعاليات دوري القدم وكذلك الطائرة حيث شاركت العديد من الفرق للمنافسة على البطولة.

بعض الصور للمهرجان :






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com