المحيميد يدشن اليوم 12 برنامجاً طلابياً صيفياً بالشمالية

  0

المحيميد يدشن اليوم 12 برنامجاً طلابياً صيفياً بالشمالية



admin

شبكة عرعر الاخبارية(وكالات):
يرعى وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية المساعد الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد مساء اليوم الأحد حفل افتتاح البرامج الطلابية الصيفية بمدرسة صلاح الدين بعرعر، وذكر مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الأستاذ عبدالرحمن بن أحمد الروساء أن عدد البرامج المعتمدة لهذا العام (12) برنامجاً منها ثلاثة أندية صيفية في متوسطة مصعب بن عمير بعرعر، وفي ثانوية رفحاء برفحاء، وفي مدرسة ابن سينا الابتدائية بطريف، وكذلك ثلاثة أندية رمضانية في عرعر والعويقيلة والهباس، وخمسة ملتقيات للرحلات منها اثنان للملتقيات الرمضانية والملتقى الصيفي الخامس للطلاب الموهوبين.
وأكد الروساء أن إقامة هذه الأندية الصيفية يأتي في إطار اهتمام الوزارة في رعاية أبنائها الطلاب واستثمار وقت إجازتهم الرسمية بما يعود عليهم بالنفع والفائدة من خلال برامج متنوعة وأنشطة مختلفة من أبرز أهدافها: ترسيخ اللحمة الوطنية في نفوس الطلاب وتعزيز الانتماء لدى الطالب لدينه ثم لولاة الأمر والوطن واحترام العلم والعلماء والمجتمع، وتعريفه بمنجزات وطنه والنهضة الشاملة التي تشهدها بلادنا وحماية فكر الناشئة من كل فكر دخيل وضال.
وأشار الروساء إلى أن هناك برامج لفئة الطلاب ذوي المواهب الخاصة في الملتقى الصيفي الخامس للطلاب الموهوبين.. وأضاف الروساء أن من أهم ميزات تلك البرامج أنها ذات طابع تربوي وتنفذ في بيئات تربوية يشرف عليها عدد من المشرفين التربويين الأكفاء والمعلمين المتميزين في الأنشطة الطلابية للإشراف عليها ومتابعتها.
ورفع الروساء الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود على دعمهما الكبير للتعليم وذلك بتخصيص الميزانية الضخمة للتعليم.
وأعرب عن شكره لصاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه لكافة برامج التعليم في المنطقة ومن ذلك الأندية الصيفية.
وثمّن الروساء تشريف وكيل إمارة المنطقة المساعد الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد ورعايته لأنشطة التعليم بالمنطقة.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com