مواطن : ولدي يعاني من ورم بالفم وطبيب مركز الأسنان يضحك باستهزاء ويؤجل العملية الجراحية لأسبوع أخر


مواطن : ولدي يعاني من ورم بالفم وطبيب مركز الأسنان يضحك باستهزاء ويؤجل العملية الجراحية لأسبوع أخر



[RIGHT]
تذمر أحد المواطنين من سوء التعامل في مركز طب الأسنان بعرعر بعد تعرض أبنه “مؤيد” لألم حاد في لثة الأسنان وأضطر للجوء إلى مديرية الشؤون الصحية لتقديم موعد التدخل الجراحي للطفل , بعد أن أستقبله أحد الاطباء بالاستهزاء والضحك .

ويؤكد والد الطفل أن أحد الأطباء أكد له فور وصوله للمركز أن هنالك ورم داخل فم الطفل , مما يستدعي التدخل الجراحي له , وتم تحويله إلى الطبيب المختص بالجراحة وشرح والد الطفل له الحاله بعد عرض التقارير للطبيب الذي طلب منه العودة في وقت أخر.

وسأل والد الطفل الطبيب هل أحضر التقارير فقط أم الطفل وهل احجز موعد جديد له , وعلى ضوء ذلك السؤال دخل الطبيب في حالة ضحك هستيرية بدون مراعاة لحالتي بعد أن بقيت على أعصابي بعد ذكر الورم داخل الفم بحسب وصف والد الطفل.

وعلى ضوءه أتجه والد الطفل “مؤيد” لمدير عام الشؤون الصحية لتقديم شكوى ضد الطبيب الغير مبالي بحالته النفسية أولا وحالة الطفل بعد أن تم إعطاء موعد بعد أسبوع على الرغم من سوء حالة مؤيد.

ويضيف لم أجد مدير الشؤون الصحية ولكن مدير مكتبه الاستاذ محمد الصلال تفاعل سريعا معي وكان موقفه ايجابيا وتم تحويل المعاملة لمدير المستشفيات الدكتور صالح الرويلي الذي أستغرب تصرف الطبيب اللا مسؤول وتم تقديم الموعد لاجراء العملية بنفس اليوم بدلا من أسبوع قادم.

وطالب والد الطفل عبر “إخبارية عرعر” بضرورة أن يرتقي بعض الأطباء بمهنتهم الإنسانية ومراعاة مشاعر المرضى لكي لاتهتز الثقة بهنتهم السامية .

وتحتفظ “إخبارية عرعر” بنص الشكوى للمواطن والتقارير الطبية .
[/RIGHT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com