الجابر يبكي مقهوراً بعد خلاف مع “هاسبك”


الجابر يبكي مقهوراً بعد خلاف مع “هاسبك”



كشفت مصادر مطلعة عن نشوب خلاف بين التشيكي إيفان هاسيك مدرب فريق الهلال لكرة القدم، وسامي الجابر مدير عام الفريق عقب مباراة الشباب الإماراتي أمس الأول 1/1 في الجولة الثالثة من الدوري التمهيدي لدوري أبطال آسيا 2012. ودار الخلاف في غرفة ملابس الفريق في ستاد مكتوم بن راشد في نادي الشباب الإماراتي مسرح المباراة، بسبب التشكيلة الأساسية التي دفع بها هاسيك منذ البداية، بجانب أسلوبه في طريقة اللعب والتي لم يكن الجابر مقتنعا بها.

وقالت المصادر عينها: “كان الجابر يؤكد لهاسيك عدم جدوى التشكيلة الأساسية قبل بداية المباراة بجانب أنها لا تتناسب مع طريقة اللعب التي سيعتمد عليها، إلا أن الأخير لم يقتنع برأيه، مما نتج عنه مواصلة نزف النقاط حيث فقد الفريق نقطتين، الأمر الذي أدخل الأول في نوبة بكاء عقب صافرة النهاية، وبدأ يلوم هاسيك على طريقته وعدم استماعه لرأيه، مما تسبب في تفجير الخلاف”.

وكانت مصادر أخرى، قد أشارت إلى نية إدارة النادي في إقالة هاسيك، حيث وضعته في مفاضلة مع الألماني هيكو بانون مدرب الفريق الأولمبي الذي قدم مستويات فنية مميزة عقب خلافته لمواطنه المقال توماس دول، وأوصل الفريق لنهائي كأس ولي العهد، أو سامي الجابر، وإن كانت الأصوات الهلالية تتجه غالبيتها للأخير.

يشار إلى أن هاسيك والجابر بقيا في دبي الإماراتية، ولم يرافقا بعثة الفريق في رحلة العودة إلى الرياض التي وصلتها عصر أمس، بعد أن أجرى تدريبا استرجاعيا في نادي الشباب الإماراتي صباحا.

يذكر أن هاسيك بقي بجانب عائلته التي تقيم في دبي، على أن يشرف على تدريبات الفريق اليوم والتي ستنطلق في السابعة والنصف مساء في ستاد الأمير سلمان بن عبد العزيز في مقر النادي استعدادا لملاقاة نجران في الجولة الـ 25 من دوري زين السعودي بعد غد


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com