الهلال يتخلص من المحترفين الأجانب… ويسرّح الجهازين الفني والطبي


الهلال يتخلص من المحترفين الأجانب… ويسرّح الجهازين الفني والطبي



قررت الإدارة الهلالية تسريح اللاعبين الأجانب كافة مع نهاية الموسم الحالي، عدا المغربي عادل هرماش، إذ سيستمر حتى انتهاء فترة عقده الاحترافي، وتدرس الإدارة الزرقاء في الفترة الحالية عدداً من العروض التي وصلت للاعبين يوسف العربي والكاميروني إيمانا، فيما لن يتم التجديد للكوري يو بيونغ والسويدي ويلهامسون، كما ستطال رياح التغيير الجهاز الطبي والفني، وتشير المصادر إلى إن المدرب البلجيكي غيريتس الأقرب لتولي الدفة الزرقاء في الموسم المقبل، بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق شبه نهائي على الأمور المالية كافة ومدة العقد.

كما تتجه نية الإدارة الهلالية إلى الاستعانة بمدرب الفريق الأولمبي الألماني هيكو بونان في المباريات المتبقية في المنافسات المحلية، وتكليف سامي الجابر مساعداً له، في ظل تراجع المستويات الفنية، وسوء النتائج على المستوى المحلي والآسيوي، وكان الإدارة اجتمعت أمس بالمدرب التشيخي إيفان هاسيك وأوضحت له عدم رضاها عن أداء الفريق، وطالبته بعمل يرتقي إلى تطلعات جماهير الفريق.

وردت صحيفة «المنتخب» المغربية بأن «الضرائب غير المدفوعة» تلعب دوراً كبيراً في اتجاه إبعاد إيريك غيريتس عن مهامه التدريبية على رأس المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، «الضرائب فتحت جبهة تغيير كبيرة داخل الفريق الوطني» تقول «المنتخب».. وزاد ذات المصدر بأن عودة بادو الزاكي للإشراف على النخبة الكروية باتت وشيكة.

وكانت مصادر صحافية مغربية أشارت إلى أن غيريتس بدأ في إجراءات بيع الفيلا التي اشتراها أخيراً خصوصاً في ظل أزمة الضرائب المترتبة على عقده مع المنتخب المغربي.

من جهة أخرى، أقفل الهلاليون ملف المفاوضات مع العين الإماراتي بشأن استمرار إعارة ياسر القحطاني موسم جديد لصالح العين، إذ أكدت إدارة الهلال لنظيرته في العين الإماراتي أنها ترغب في عودة القحطاني للصفوف الزرقاء، ولن تفكر في بيع أو إعارة ما تبقى من عقده بشكل نهائي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com