محياني الهلال يدخل حسابات الاتحاديين


محياني الهلال يدخل حسابات الاتحاديين



كشفت مصادر ( الشرق ) أن إدارة نادي الاتحاد دخلت في مفاوضات جادة مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عيسى المحياني لضمه إلى صفوف فريقها الموسم المقبل، سيما وأن اللاعب دخل حاليا فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده ولم يصل إلى اتفاق مع إدارة ناديه للتجديد، حيث كان مطلبه الرئيس اللعب أساسيا في تشكيلة الفريق ، يذكر أن المحياني وقع لنادي الهلال في عام 2009 قادما من الوحدة بعد منافسة شديدة مع نظيره النصر .

إلى ذلك أبدى مدرب الفريق الاتحادي الإسباني كاندينا عدم حاجته لمهاجم الفريق أحمد بوعبيد المنتقل من الفتح في فترة التسجيلات الماضية ، وذلك لعدم قناعته بإمكاناته الفنية،فضلا عن عدم جديته أثناء التمارين.

و كما ذكرت صحيفة الشرق زار اللاعبان نايف هزازي وحمد المنتشري الرئيس السابق لنادي الاتحاد منصور البلوي بمنزله للاطمئنان عن حالته الصحية، وقد رحب بهم البلوي وشكرهم على الحضور، مشيداً بمستوياتهم في الفترة الأخيرة مع الفريق والعودة مجددا لسلسلة الانتصارات وتقديم المستويات الرائعة وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعودة لمنصات التتويج. وكان عدد من أعضاء الشرف قد قاموا بزيارة لقائد الفريق محمد نور بعد أن عاودته آلام الإصابة. إلى ذلك ينتظر أن يشارك اللاعبان هتان باهبري والكونغولي فابريس اونداما في مباراة الليلة أمام النصر منذ البداية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com