ريكارد يعلن قائمة المنتخب السعودي لكأس العرب


ريكارد يعلن قائمة المنتخب السعودي لكأس العرب



كشف مدرب المنتخب السعودي الهولندي فرانك ريكارد أن قائمة المنتخب السعودي، الذي سيشارك في بطولة كأس العرب التي ستقام منافساتها في كل من جدة والطائف، خلال الفترة من 22 يونيو وحتى 5 يوليو المقبل، لن تضم أي لاعب من الأسماء التي شاركت مع المنتخب الأول في تصفيات كأس العالم الأخيرة.

وقال ريكارد في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمركز الأمير سلطان للعلوم والتقنية (سايتك): “فضلت منح لاعبي المنتخب الأول راحة إجبارية عن المشاركات، وهم بحاجة إلى هذه الراحة بعد أن تعرضوا للضغط والإجهاد خلال مشاركاتهم الماضية سواء مع أنديتهم أو المنتخب”.

وزاد: “قرار استبعاد اللاعبين المعروفين من المشاركة بكأس العرب يأتي لمصلحتهم خصوصا وأننا بانتظار مشاركات قوية ومهمة، فلابد من الراحة قبل الشروع في الاستعداد”، وأكد أن مشاركة المنتخب بمجموعة اللاعبين المختارة والتي سيشرف عليها المدرب كارلوس لوكا، نهدف من خلالها إلى اكتشاف لاعبين يكونوا رافداً لمستقبل الكرة السعودية”.

واعترف مدرب المنتخب السعودي بوجود أخطاء في المرحلة الماضية موضحا: “يجب أن نتعلم من أخطائنا السابقة، ونعمل على تلافيها في المرحلة المقبلة التي تحتاج إلى عمل وتعاون من قبل الجميع “.

وأوضح ريكارد خلال كلمته بالمؤتمر أن مساعده كارلوس هو من سيشرف على المنتخب خلال مشاركته بكاس العرب، على أن يقوم بمتابعته أولا بأول.

وكان كارلوس لوكا هو من اعلن قائمة المنتخب التي ستشارك بالمعسكر الاعدادي للبطولة، إذ تم اختيار 30 لاعبا على ان يتم استبعاد ستة لاعبين قبل رفع قائمة الـ24 لاعبا المشاركين بالبطولة، وضمت القائمة اللاعبون

حسين شيعان وخالد شراحيلي وأحمد الكسار وفهد الثنيان (الحراسة) سلطان البيشي وعبدالله الشهيل وخالد الغامدي وعقيل بالغيث ومحمد عيد واحمد عكاش ومنصور الحربي ويحيى المسلم وحسن خيرات (الدفاع) عبداللطيف الغنام، ربيع الموسى، محمد ابو سبعان، فهد الحمد، إبراهيم غالب، حمدان الحمدان، عبدالمجيد الرويلي، خالد الزيلعي، يحيى الشهري، محسن العيسى، عبدالرحيم الجيزاوي (الوسط) زامل السليم، عيسى المحياني، ربيع السفياني، محمد السهلاوي، سعود حمود، مختار فلاته (الهجوم).

من جهته أكد مدير المنتخب السعودي خالد المعجل أن اعتزال المهاجم ياسر القحطاني إعلاميا فقط، جاء ذلك تعقيبا لسؤال حول اعتزال ياسر دوليا، موضحا: “كإدارة المنتخب لم يصلنا طلبا رسميا من اللاعب ياسر بهذا الخصوص، وفي حال تقدم بهذا الطلب سيتم عقد اجتماع وعرض طلبه للرئيس العام والجهاز الفني للمنتخب لاتخاذ القرار المناسب”.

وشدد على أن ياسر نجم كبير ولاعب مهم في المنتخب السعودي وبكل تأكيد نتمنى استمراره مع المنتخب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com