تعيين الدكتور عبدالرحمن مكاوي وكيلا لجامعة الحدود الشمالية


تعيين الدكتور عبدالرحمن مكاوي وكيلا لجامعة الحدود الشمالية



شبكة عرعر الاخبارية (وكالات):
صدرت موافقة مجلس التعليم العالي على تكليف الدكتورعبدالرحمن بن علي ملاوي وكيلا لجامعة الحدود الشمالية لمدة ثلاث سنوات ،وكان د. ملاوي قد شغل عدة أعمال وهي:
أستاذ مشارك في الفلك الراديوي والفيزياء الفلكية في قسم العلوم الفلكية بجامعة الملك عبد العزيز ورئيس قسم العلوم الفلكية ثم عين وكيلا لعمادة القبول والتسجيل لشؤون التسجيل والدراسات العليا من العام 1420إلى 1426ه. ثم رشح عميدا لكلية العلوم في عرعر بجامعة الحدود الشمالية منذ العام 1427ه.

كما صدرت موافقة مجلس التعليم العالي على تكليف الدكتور مبارك بن واصل الحازمي وكيلاً لجامعة الحدود الشمالية للدراسات العليا والبحث العلمي لمدة ثلاث سنوات،وكان الدكتور الحازمي يشغل رئاسة قسم الإعلام بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة الملك عبد العزيز ثم شغل عمادة كلية المجتمع وكلية الحاسبات والمعلومات بمحافظة رفحاء التابعة لجامعة الحدود الشمالية.

هذا وقد عبر الدكتور ملاوي والدكتور الحازمي عن عميق الشكر والتقدير لولاة الأمر على الثقة الكريمة بتعيين ملاوي وكيلا لجامعة الحدود الشمالية والحازمي وكيلا للدراسات العليا والبحث العلمي في جامعة الحدود الشمالية، داعين الله ان يوفق الجميع لخدمة الوطن الغالي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com