واصلي …… يابلادي واصلي


واصلي …… يابلادي واصلي



وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/16113.html

واصلي …… يابلادي واصلي

في ظل هذه الأيام الجميلة التي ننتشي فيها عبق الوطنية الحقه والتي تتجدد فيها دماء المحبة في شريان وقلب كل مواطن ( مخلص ) لهذا الوطن الغالي .

لايسعني إلا أن اهنئ بلادي بهذا اليوم التاريخي… مسترجعة في ذاكرة كل مواطن (شريف )على هذه الأرض ذكريات أجيال سابقة عاشت وماتت على هذه الأرض النقية والطاهرة ( ارض الإسلام والسلام ) تلك الأرض التي شهدت العديد من الملاحم والبطولات في الماضي وامتدت في عصرنا الحاضر واستوعبت جميع المتغيرات السياسية والأزمات الاقتصادية ..

فالوطن بني على اساس ثابت لايقبل الزعزعة أو التغيير . اساس سماوي خالد ومنزه من النقص أو التبديل من شريعة اسلامية سمحه حفظت حقوق المواطنين وتميزت بالوضوح والعدالة الاجتماعية

لذلك نحن اليوم والحمدلله نستمد حقوقنا كمواطنين من هذا الوطن الأم بكل كرم وسخاء …. وبالمقابل نحن كأبناء لهذا الوطن علينا واجبات تجاه هذه الأم المعطاء .

عفوا …. ما اعنيه بعبارة ( نحن ابناء الوطن ) بـــ المواطنين بشكل عام بمختلف مستوياتهم المهنية والتعليمية .. فالوطنية الحقة لاتعرف التمييز بين المزارع البسيط أو المسئول في وزارة .. بإستثناء تلك (الخفافيش) التي تعمل في الظلام والتي تحاول ان تنهش من خيرات الوطن دون وجه حق مستغلة في ذلك سلطتها على حساب المواطنين ..

ومن أسمى و أرقى مستويات الوطنية هي الحماية لهذا الوطن والدفاع عنه ليس فقط بحمل السلاح ولكن ايضا بإعلاء كلمة الحق لحماية الوطن من انتشار الفساد والتطرف الديني والأخلاقي و الإشهار بهذه (الخفافيش) في وضح النهار لتكون عبره لغيرها .

في ظل مكافحة الفساد الذي دعا له والدي خادم الحرمين الشريفين لأنه بلا شك (وطن لانحميه لانستحق العيش فيه ) .

إضاءه :

كل الشكر والتقدير لكل جندي حمل سلاحه لحماية الوطن وكل طالب علم تسلح بالعلم لتطوير وطنه .

لطيفه الشيحي


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com