أعدِموا الخائن .. حمزه كشغري


أعدِموا الخائن .. حمزه كشغري



[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][COLOR=#090900]

بفضل من الله عز وجل ثــُم بفضل توجيهات خادم الحرمين الشريفين ,حفظه الله ورعاه وجعله ذخراً لنا وللإسلام والمسلمين , وبمساعدة من الأشقاء الماليزيين , حفظهم الله , تم القبض على الفاسد المُلحد (الخكري- حمزه كشغري) .. المتطاول على الذات الإلهيه لخالق الإنس والجان ربنا الله سُبحانه جل وعلا شانه , والقادح بسيد الخلق حبيبنا محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم .

فـ يا خادم الحرمين الشريفين.

يا أبى متعب ( حفظك الله بحفظه ) .

نحن نتوقد ونستشيط غضباً على ” الكافرالبعيد ” الذي يتجرأ على فعل أو قول يـُسيء فيه , لله عز وجل ولرسوله صلى الله عليه وسلم … فكيف إن جاءت الإساءه من كشغريٌ دُرِس القرآن الكريم وحُفِظ الحديث الشريف في أرض الاسلام , كشغري ٌ لم يجد طريقاً يسلكهُ للشُهره إلا أن يتطاول على الله ورسوله .

فــ يا خادم الحرمين الشريفين.

يا أيُها الملك الصالح الشجاع الذي لايخاف في الله لومة لائم .

إجعل العالم الإسلامي , والعالم اجمع .. بقنواته الفضائيه ويويتيـوبـاته المرئية .. إجعلهم يشاهدون ( طيران رأس ورقبة حمزه كشغري ) ليكون هذا المُلحد ( الخكري) عبرة ٌلكل مُسلم وكافر تـُسول له نفسُه بالتجرأ والتطاول على خالق الإنس والجان سبحانه جل وعلا شانه , وعبرة ٌلكل مسلم وكافر تـُسول له نفسه بالمساس والإسـاءه لحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم .

ومن أجل أن يرتاح بالنا وتطمئن قلوبنا بأن المُسلمين المؤتمنين على بلاد الحرمين الشريفين غيورين على دينهم الإسلام , ومن أجل أن يرتاح بالنا وتطمئن قلوبنا بأن إسلامنا مازال بخيرٍ وصحة وعافية .

(سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لاإله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك )

عطيـه الحـازمي
[/COLOR][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com