أرقام الصندوق العـقاري أسرع مـن أرقام نقـل المـعلمـين


أرقام الصندوق العـقاري أسرع مـن أرقام نقـل المـعلمـين



[FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B][COLOR=#0C0C00][JUSTIFY]

إن كل مواطن مدرك تمامآ مدى صعوبة تحريك أرقام القروض في صندوق التنمية العقاري والسبب واضح جلي قد يلتمس البعض العذر للمسؤولين وقد لايلتمس البعض ذلك حسب تفاوت في وجهات النظر.

فما بالكم بأمر المعلمين والتي ترتبط مصلحتهم بمصالح أبنائكم الطلاب والعلاقه بينهما (علاقة طردية ) فإذا كان المعلم غير مستقر في بلد لايرغبه لايمكن أن نجبره على الاستقرار رغمآ عن أنفه , ولو سلم المعلم جدلآ معنا واستقر بالرغم عنه نقول لابأس فإن المعلم سيصبر كما صبر على أذى الطلاب من قبل , لكن المسأله بكل اختصار لايمكن أن يتحرك رقم نقلك إلى مدينتك , وإن كان هناك حراك فإنه طفيف جدآ قد ينقل واحد أو اثنين من أصل العشرات أو بالأحرى فإنه يتحرك ولكن صعودآ !!

ولو اتجهت لأي دولة في العالم لاتجد أزمة تافهه كأزمة نقل المعلمين .

اصبح المعلم المغترب لايهتم لرقم قرضه في الصندوق العقاري بقدر مايهتم لرقمه في النقل لأنه لايمكن أن يعمر منزلآ في مدينة لايريدها .

إذن السؤال لرجالات التربية والتعليم كيف تطلبون نتاجآ علميآ تفاخرون به بين الأمم والمدربين لهذا النتاج غير مستقرين ذهنيآ ونفسيآ واجتماعيآ ؟؟

وهذا هو عام المعلم كما زعموا وكأن لسان حالهم يقول في عام المعلم سيخيب المعلم .

تبآ لك أيها المعلم ماذا قال امبراطور اليابان عنك عندما سئل عن أسباب تطور بلاده , فأجاب : لقد اعطينا المعلم حصانة القاضي وراتب الوزير .

وماذا قالت أنجيلا ميركل عندما اضرب القضاة بألمانيا احتجاجا على مساواتهم برواتب المعلمين , قالت : كيف نساويكم بمن علموكم ؟؟

نحن لانريد مالآ بل نريد حق أقل من ذلك بكثير . [/JUSTIFY]

وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

صورة مع التحية لخادم الحرمين الشريفين
صورة مع التحية لصاحب السمو ولي العهد
حفظهم الله

[/COLOR][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com