مديرة الروضة بالعويقيلة تمنع أمهات الأطفال المستجدين من مرافقة أبنائهن في أول الأيام الدراسية

  1

مديرة الروضة بالعويقيلة تمنع أمهات الأطفال المستجدين من مرافقة أبنائهن في أول الأيام الدراسية



admin

صُدم أهالي الطلاب الجدد المسجلين بالروضة الحكومية الواقعة بالحي الغربي بالعويقيلة ( حي الخليج ) التي فتحت أبوابها الأسبوع الماضي بعد إجازة اليوم الوطني بقيام مديرة الروضة بمنع أمهات الطلبة من البقاء مع أبنائهن وبناتهن الملتحقين بالروضة وبأسلوب مستفز مما أدى بقيام الكثير بسحب أبنائهم من هذه الروضة في ظل وجود مديرة لا تصلح لإدارة روضة يدرس به أطفال يحتاجون للعطف .

وذكر ولي أمر احد الطلبة : أن الروضة غير مهيأة من قبل إدارة التربية والتعليم ولم يتم تجهيزها بالوسائل الترفيهية والتعليمية لمثل هذه الفئة العمرية , مضيفاً ان مديرة المدرسة أثارت غضب الكثير من الأمهات بمنعهن من البقاء مع أبنائهن عدة أيام حتى يتأقلموا على أجواء الروضة أسوة بالمدارس الحكومية الابتدائية , مطالبا بإبعاد هذه المديرة بمديرة تربوية تكون قدوة حسنة بالتعامل والعطف والتربية السليمة لأطفال لم يصلوا لسن الخامسة من العمر .
كما ذكر بأنه قام بنقل ابنه لروضة الأطفال الأهلية ووجد حسن التعامل من مديرة الروضة والطاقم التعليمي بالرغم من نقص الإمكانيات والرواتب الضعيفة بالمقارنة بالروضة الحكومية .

إخبارية عرعر تنقل ذلك للمسئولين في التربية والتعليم للتدخل واتخاذ الإجراء المناسب بحق المديرة وتجهيز الروضة بما تحتاجه من وسائل ترفيهية وتعليمية أسوة بالروضات الأهلية .






1 التعليقات

    1. 1
      Avatar
      إيمان حكمي

      هل يحق لي الروضات الأهلية بمنع دخول الأمهات إلى داخل الروضة لتسليم الطفل ودخوله إلى فصله الدراسي وأخذ الطفل وتسليمه فقط من باب الروضة

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com