وجه العديد من المواطنين انتقادت حادة لقسم الأمن والسلامة بمرور عرعر


وجه العديد من المواطنين انتقادت حادة لقسم الأمن والسلامة بمرور عرعر



شبكة عرعر الإخبارية(سطام السلطاني):
شنت العديد من المنتديات المحلية بمدينة عرعر هجوما لاذعا على إدارة مرور عرعر وعدم إدراكهم للأخطار التي تنتظر المواطنين. جاء ذلك بعد ازدياد ملحوظ للحوادث خلال الأسبوعين الأخيرة واغلب الحوادث ناتجة
عن تقصير من قسم الأمن والسلامة بمرور عرعر حيث تكررت العديد من الحوادث في نفس الموقع وقسم السلامة لم يحرك ساكنا وكأن الأمر لا يعنيهم وليس من مسؤولياتهم .
حيث شن العديد من كتاب المنتديات المحلية نقدا موجها لمدير المرور العقيد منيع الحامدي لعدم تدخله المباشر وتوجيه قسم الأمن والسلامة باتخاذ الإجراءات التي تحمي المواطنين من تقاطعات خطيرة وقاتله إذا استمر صمت المسؤولين.

حيث شهد تقاطع محطة المنصورية المملوكة للحامدي بحي المنصورية العديد من الحوادث ويوجد تقاطيعن
مع شوارع فرعية ورئيسية بالإضافة إلى المخرج والمدخل لطريق الجديدة إمام المحطة وشهد الموقع أكثر من حادث خلال الأسابيع الحالية مما أثار المواطنين
و(إخبارية عرعر ) ترفق الحادث الأخير الذي وقع نهار الأمس لجيب موديل(2007)

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/1765848815ad386209.jpg[/IMG]

وكذلك وجهة العديد من المواطنين استيائهم من الحفر وبقايا الحفريات في وسط الطرق العامة والتي تشهد زحمة
بسبب الإجازة . ونحن نعلم أن ذلك ناتج من إهمال بعض المقاولين ولكن على قسم الأمن والسلامة مسؤولية كبيرة تجاه ذلك الإهمال ويجب أن يتم الرفع العاجل للجهات المختصة لتنهي مأساة المواطنين .
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/1431748815b472eaa0.jpg[/IMG]

وكذلك ذكر المواطن (محمد الناصر) أنني قمت بإبلاغ المرور أكثر من مره لوجود (زبرة كبيرة)من الرمال بمنتصف الطريق ولكن حتى تاريخه منذ شهر لم يستجيبون للبلاغ ووقع أكثر من حادث بذلك الموقع الوقع في حي الصالحية جنوب مدرسة عبدالعزيز بن مساعد الابتدائية. وتظهر في الصورة اثار الحادث الاخير:

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/2494248815cd55ff25.jpg[/IMG]

و(شبكة عرعر الاخبارية ) رصدت العديد من المخالفات التي يقوم بها بعض المواطنين بشكل شبه يومي على الجسر الدولي الذي يشهد زحاما شديدا هذه الأيام من قبل المسافرين حيث تم رصد (مسيرات شبه ليلية للزفة) التي بدأ بعض الشباب في سنها للأعراس ويقومون بإقفال الطريق الدولي لأجل الاستمتاع بمسيرة الزفة متناسين حقوق الآخرين في الطريق وتعطيل العديد من الحالات الإسعافية لكون الجسر يعتبر طريقا رئيسيا للمستشفى وكذلك تعطيل المسافرين .
وسبق (لإخبارية عرعر) تقديم بلاغ للمرور حول هذه المشكلة ولكن لم نشاهد سيارات المرور تتدخل
مع العلم أنها تنطلق قبيل صلاة العشاء ومن شقق البستان بلازا تحديدا.

ويظهر في الصورة سيارات تغلق الطريق الدولي:
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/2024348815d69dc488.JPG[/IMG]

وهنا صورة للمخرج السينمائي الهوليودي يمارس التصوير بالطريق الدولي[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/1002448815dd1ddfd6.jpg[/IMG]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com