بينهم 3 من أسرة واحدة…عرعر تشيع 5 من ضحايا السيول


بينهم 3 من أسرة واحدة…عرعر تشيع 5 من ضحايا السيول



إخبارية عرعر"محمد بن سبتي":
شيعت مدينة عرعر في موكب حزين، ظهر أمس خمسة من ضحايا السيول قضوا غرقا أمس الأول، حيث أديت الصلاة عليهم في جامع الملك عبدالعزيز في حي الريان، وووريت جثامينهم الثرى في مقبرة عرعر. الجندي حسن متلع القحطاني من حرس الحدود (قطاع جديدة عرعر) بدا حزينا أثناء مراسم التشييع والدفن غير أن مواساة أقاربه وزملائه كان لها أبلغ الأثر في تخفيف مصابه، حيث فقد في تلك السيول زوجته وطفليه، القحطاني كان في طريقه إلى جديدة عرعر حينما داهمته السيول الجارفة ليسقط وسط عبارة لتصريف مياه الأمطار، وفيما نجا القحطاني توفيت زوجته وابنه داخل السيارة فيما عثر على طفلته بعد بحث دام أكثر من أربع ساعات.
شارك في تشييع أفراد أسرة القحطاني أقاربه الذين حضروا من العاصمة الرياض وجموع من معارفه في المنطقة، يتقدمهم اللواء على نزال العنزي قائد حرس الحدود في منطقة الحدود الشمالية ونائبه العميد سعود الغنام والعقيد سعد عماش المطرفي قائد قطاع جديدة عرعر وعدد من القياديين من عسكريين ومدنيين.
كما شيع طفلان لقيا حتفهما غرقا في حفرة في بطن الوادي. وكانت فرق الإنقاذ في إدارة الدفاع المدني بقيادة العميد عبد الله هادي عسيري هرعت إلى الموقع وتم انتشال الجثتين بعد بحث استمر ثلاث ساعات تقريبا.
الطفلان المتوفيان هما قطيفان عبيد الجميلى، وشقيقه أحمد عبيد الجميلي، ويدرسان في الصفين الأول والثاني على التوالى في المرحلة الابتدائية، كانا يلعبان وسط المياه وسقطا في حفرة وأبلغ عنهما طفل صغير، وبدا والدهما وهو من منسوبي الشؤون الصحية رغم الحزن الذي ظلل محياه صابرا محتسبا، غير أن خال الطفلين مذيخر سليمان، والذى كان يستعد للسفر إلى الرياض حيث يعمل في جامعة الإمام، في حالة سيئة من هول الصدمة لاسيما أن فقدهما كان مباغتا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com