اليوم افتتاح ازدواج طريق عرعر – سكاكا وطريق طريف – القريات للأجزاء الواقعة بمنطقة الشمالية


اليوم افتتاح ازدواج طريق عرعر – سكاكا وطريق طريف – القريات للأجزاء الواقعة بمنطقة الشمالية



إخبارية عرعر"بندر المشاري":
يفتتح صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية اليوم مشروع ازدواج طريق عرعر _ طلعة عمار ومشروع ازدواجية طريق عرعر _ سكاكا ومشروع إصلاح المسار الحالي ازدواجية طريق طريف _ الحماد بطول ( 82 ) كم بالإضافة إلى مشروع ازدواجية طريق طريف _ القريات بتكلفة 103 ملايين ريال.
وأوضح مدير عام الطرق والنقل بمنطقة الحدود الشمالية المهندس مطلق بن الأسمر الشراري أن مشاريع الخير والنماء التي حظيت بها المنطقة تأتي في ظل الدعم غير المحدود الذي يحظى به قطاع الطرق من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- .
ونوه بمتابعة وتوجيه صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية الذي يحرص دائماً على توفير أفضل الخدمات لمواطني المنطقة وتذليل كل ماقد يعترض تنفيذ المشاريع المختلفة بالمنطقة.
وبين أن تكلفة المشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع المعتمدة في ميزانية هذا العام بلغت مليار ومئتي مليون ريال منها 800 مليون ريال لمشاريع جاري تنفيذها حالياً وثلاثمائة وست وتسعين مليون ومئتي ألف ريال لمشاريع تم اعتمادها في ميزانية هذا العام مشيراً إلى انه تم افتتاح عدد من التقاطعات إلى جانب المشاريع التي أوشكت على الانتهاء وسيتم افتتاحها خلال الأشهر القليلة القادمة إن شاء الله.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com