التفاني أعاده إلى حراسات الإمارة


التفاني أعاده إلى حراسات الإمارة



ثامر قمقوم ـ عرعر
بالرغم من تقاعد مهجع بن إبراهيم السويلمي من عمله كرئيس للحراسات في إمارة منطقة الحدود الشمالية, إلا أن صداقته الحميمة مع منسوبي الإمارة والمراجعين, وتفانيه في أداء المهام الموكلة إليه, أعاداه للعمل مجدداً في الإمارة كمشرف على الحراسات في قصر الإمارة في حي مشرف.
قضى السويلمي 29 عاما, في العمل العسكري وتحديدا في الأمن العام, وبدأ مسيرته العملية عام 1392هـ برتبة جندي في الحراسات الأمنية في إمارة منطقة الحدود الشمالية, قبل أن ينتقل للعمل في بلدة حزم الجلاميد على بعد 100كم غرب عرعر لثمانية أشهر, كانت الفترة الوحيدة التي ابتعد خلالها عن العمل في الإمارة.
تدرج مهجع في الرتب العسكرية, حتى أحيل على التقاعد برتبة رقيب بعد 29 عاما قضاها في العمل العسكري, ومنذ تسع سنوات يمارس عمله في الإمارة دون كلل أوملل, بالرغم من تجاوز عمره الرابعة والستين.
ويعتز السويلمي كثيرا بالعمل في خدمة الوطن والدفاع عن مكتسباته, ويصف مكان عمله بالمدرسة الكبيرة التي يتعلم منها يوميا, بفضل سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية, الذي علم منسوبي الإمارة الانضباط في العمل, والدقة في المواعيد, واحترام الآخرين، والحرص على خدمة المواطن والمقيم على حد سواء.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com