نُـريد نظافة أحياء عرعر : قِمم لا رِمم !‎

  0

نُـريد نظافة أحياء عرعر : قِمم لا رِمم !‎



وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/23443.html

Avatar

لايكاد يتحرك المسؤولون عن نظافة الأحياء القديمة في مدينة عرعر .. إلا أن يبلُغ بحاويات القمامة ، الثمالة .

فالمؤسسة الموقع معها عقد لنظافة الاحياء القديمة مثل أحياء ( الفيصلية ” المنسية ” – العزيزية -الريان – الخالدية -المحمدية -الصالحية ) تلك المؤسسة تغط في سبات عميق ولا يوقضها من نومها سوى الروائح الكريهه – اعزكم الله – التي تأتيها من تلك الأحياء( المُسالمين أهلها ).
فبعد أن ييأسوا اهل تلك الاحياء من المطالبة بنظافة احيائهم .. فإذا بهم يشاهدون فجأة جهد ونشاط ملحوظ وغير مسبوق من عمال مؤسسة النظافة الذين ( يبحصون الإسفلت بحص ) وتعود الحياة لقلب الحي من جديد حتى إذا خرج اهل الحي من بيوتهم وشاهدوا نظافة شارع بيتهم ونظافة حيهم .. فإذا بهم يزهو بهم الخيلاء بأنفسهم وكأن حارتهم وحيهم انظف الأحياء السكنية في المملكة عامة بل في دبي الامارات خاصة !! وبعد بضعة ايام قادمة , ( تعود الرُميمة لعادتها القديمة ) ويبدأ كثبان المزابل من جديد ليعود على شكل طعوس من الرِمم .. أجلكم الله .
مع أن القصور واللوم أيضاً على أهل الحي أنفسهم الذين لايبالون ولايهتمون بوضع نفاياتهم في أماكنها المخصصة .
كل مااتمناه من وكيل الخدمات في أمانة المنطقة وكذلك من مسؤولي مؤسسة نظافة عرعر أن لايتراخوا ولايتهانوا في نظافة المدينة لأن تكدس تلك الأوساخ يسبب اوبئة وامراض تؤثرعلى صحة المواطن والمقيم في تلك الأحياء ،وأطلب من المسؤولين في وكالة الخدمات بالأمانة أن يراعوا ويعملوا بالأمانة التي ابت أن تحملها السماوات والأرض والجبال وحملها إلإنسان الظلوم الجهول كما اخبرنا الله عز وجل في قوله ( إِنَّا عَرَضْنَا الْأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَن يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الْإِنسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولًا ) .
( سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب إليك ) .
عطيه عطاالله الحازمي
aty-63@hotmail.com
تويتر atteyh@






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com