رحم الله رجل الأفعال “سليمان الصالح”


رحم الله رجل الأفعال “سليمان الصالح”



وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/24523.html

قال تعالى « ياأيتها النفس المطمئنة * إرجعي إلى ربك راضية مرضية * فأدخلي في عبادي * وادخلي جنتي » .

بإسمي ونيابة عن جميع زملائي الإعلاميين في إخبارية عرعر خاصة ، وإعلاميي منطقة الحدود الشمالية عامة ، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره .. نقدم التعازي والمواساة إلى اخوة وأبناء واسرة المغفور له -بإذن الله – رجل الأعمال والأفعال/سليمان صالح الحازمي الذي وافاه الأجل المحتوم مساء الخميس الماضي في إحدى مستشفيات عمان – الأردن .
وإنا على فراقك ياسليمان لمحزونين ، رحمك الله برحمته ياأبا طلال وأسكنك فسيح جناته ، والناس هم شهداء الله في أرضه .. أحبه الصغير و الكبير ، لم نسمع الناس إلا أن قالوا عنه « ونعم بابوطلال ، ونعم بسليمان » .
نحسبه عند الله .. رجل صالح ، في زمن قل فيه الرجال الصالحين ! ، رجل حسن خلق ، غني النفس واليد ، وبمدة اليد سخي ومعطاء للمساكين الضعفاء متواضعا لهم » في زمن كثر فيه الأثرياء
المتكبرين «المتغطرسين » على المساكين الضعفاء – والعياذبالله من الكبر والغطرسة – ، اتفق عليه الناس ولم يختلفوا عليه قط .. اتفقوا عليه انه من أهل الخير ومحب للخير وداعم لكل مشروع خيري فيه نفع وخير للمسلمين .. مسح دموع الأيتام بدعمه للأيتام ، ودعمه لحلقات تحفيظ القرآن الكريم .. يعطي المعروف للأقربون ، والأقربون أولى بالمعروف .
ادعوا الله عز وجل الرحمن الرحيم .. أن يرحم سليمان صالح ويثبته عند السؤال ويعفو عنه ويجعل قبره روضة من رياض الجنه ويكرم نزله وينقيه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون .
فاصلة رثاء ،
مرحوم يارأس الهرم بأفعاله ، يامن شرف لابته ورجاله ، فيه التواضع والتسامح ميزة ، تفرقه عن بعض البشر بخصاله ، وأنا اطلب الإله الواحد .. بأن يجعل الفردوس الأعلى منزاله ، آمين .آمين .
« سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك وأتوب إليك »
عطيه عطاالله الحازمي
aty-63@hotmail.com
تويتر atteyh@]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com