فخ متفجرات !


فخ متفجرات !



وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.ararnews.com/24773.html

يوم الجمعة الماضية فجع المجتمع الشمالي ولربما المجتمع السعودي قاطبة بسقوط منيفة وشهد إبنتا المواطن/نايف حميدي الحازمي ، صريعتان بقذيفة هاون في صحراء ” رماية معيلة ” بالقرب من مدينة عرعر .. بعد أن ذهبن -رحمهن الله – مع والدهن ” المعاق ” لكي يساعدنه على توفير لقمة عيش يأكلن منها .. ذهبن معه للبحث عن كمأة ، وإذا ” بفخ الكمأة ، اللغم المتفجر ” ينفجر بوجههن ويجعلهن يخرن صريعتين -نسأل الله عز وجل أن يرحمهن برحمته ويجعلهن شافعات لوالديهن .لاشك أنه قضاء الله وقدره ، ولا راد لقضاءه سبحانه جل وعلا شأنه ، ولكن من المسؤول عن فخ اللغم المتفجر ؟!.

وأين -شعبة الأسلحة والمتفجرات – في تلك الجهة العسكرية عنه التي لربما أنها لم تقوم قبل الحدث تمشيط و مسح الموقع وغيره من المواقع القريبة له ، ولم تضع حتى لوحات إرشادية تحذيرية ” واضحة ” بعدم الإقتراب من مواقع التدريب على الرماية العسكرية هناك . والتأكد من سلامتها وخلوها من الألغام والمتفجرات.
المشكلة تكمن في عدم التحرك لإيجاد الحلول إلا بعد أن تقع الفأس بالرأس !
وهل سيتم تعويض والدهن ” المعاق ” الذي يعول قرابة ال 15 طفل وزوجتان ، واحدة منهن -صماء – كما ذكر في خبر صحيفة عكاظ – أم أن التعويض لايشمله كونه معاق وزوجته صماء ! وليس للإعاقة شأن بتفجير الطفلتين !
إذا كانت الإجابة بنعم يستحق التعويض ، لم لانرى ونسمع تصريح – سريع -لأي مسؤول “رفيع المستوى ” يرفع من معنويات والدهن ووالدتهن المكلومين والمفجوعين ويخفف من مصابهم الجلل !.
اسأل الله جل جلاله أن يلهم والديهن واخوانهن الصبر والسلوان ويسكنهن واهليهن الفردوس الأعلى من الجنة.
وإنا لله وإنا إليه راجعون .
” سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليه ”

عطيه عطاالله الحازمي
email]aty-63@hotmail.com
تويتر atteyh@

[/JUSTIFY][/B][/SIZE][/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com