إنطلاق مهرجان “الأسرة والطفولة” بمحافظة طريف

  0

إنطلاق مهرجان “الأسرة والطفولة” بمحافظة طريف



admin

انطلق اليوم السبت مهرجان “الأسرة والطفولة” بمحافظة طريف بتنظيم وزارة الثقافة والإعلام ممثلة بوكالة الشؤون الثقافية ، حيث يضم الحفل العديد من الفقرات الترفيهية والمسابقات الترويحية والتي تستهدف المرأة والطفل معاً .

وأوضح لـ”إخبارية عرعر” المشرف العام على المهرجان الأستاذ محمد المنصور بأن المهرجان آتى بدعم وزارة الثقافة والإعلام خلال فترة صيف هذا العام والذي من شأنه يهدف إلى إشغال أوقات فراغ الأسرة بكل ماهو مفيد ، وبين المنصور أن وزارة الثقافة والإعلام لا تتوانى في دعم كل ماهو في صالح أهالي المناطق من مهرجانات وفعاليات.

من ناحية آخرى أوضحت المشرفة على اللجنة الفنية للمهرجان “مريم الثامر” أن المهرجان يشمل عدد من الفقرات المميزة والمفيدة ، ويأتي في مقدمتها المحاضرات التي تقدمها مجموعة من أساتذة الجامعات والمهتمات في الشأن الثقافي والديني إضافة إلى عدد من المسابقات الثقافية والترفيهية وتكريم عدد من حافظات القرأن الكريم في المحافظة .

وأضافت الثامر أن القائمات على المهرجان هن مجموعة من المتخصصات برياض الأطفال من شتى مناطق المملكة .

يُشار أن المشرف العام للمهرجان الأستاذ محمد المنصور قام في وقت سابق بزيارة لوكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية كما قام اليوم أيضاً بزيارة لمحافظ محافظة طريف حيث تخلل خلالها مناقشة أبزر حاجيات المهرجان حيث تم تقديم للمهرجان كافة التسهيلات والتي تساعد في إنجاح فعاليته.


برنامج مهرجان الأسرة والطفل
بتاريخ الموافق 6 – 10 / 8 / 1434 هـ






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com