بالصور .. فعاليات الأسبوع الثالث لـ”النادي الصيفي” في المعهد العلمي بعرعر

  0

بالصور .. فعاليات الأسبوع الثالث لـ”النادي الصيفي” في المعهد العلمي بعرعر



admin

أقام النادي الصيفي في المعهد العلمي بعرعر الكثير من الأنشطة المتعددة تحت شعار (فن وإمتاع تميز وإبداع) ، حيث شملت الدورات التدريبية والأنشطة الثقافية والاجتماعية والتوعوية والرياضية والبرنامج الأسري لأسرة المعالي والسحوبات اليومية ، حيث تم السحب على جهاز جلكسي تاب والعديد منها ، ونرصد هنا الأنشطة خلال الأسبوع من الفترة 13/8/1434هــ إلى 17/8/1434هـ .

أولاً : التوعية الإسلامية
فقد أقام النادي في يوم السبت الموافق13/8/1434هـ بعد صلاة المغرب محاضرة دينية لفضيلة الشيخ د.سعود بن ملوح العنزي رئيس قسم الدراسات الإسلامية في جامعة الحدود الشمالية بعنوان (أخلاقيات الشاب المسلم في التعامل مع والديه) شملت كافة طلاب النادي.


ثانياً : الدورات التدريبية
فقد أقام النادي في يوم الأحد الموافق14/8/1434هـ في الساعة الخامسة والنصف دورة تدريبية شملت خمسة وعشرين طالباً من مختلف الأسر في النادي والتي كانت تحت عنوان (فن الإقناع والتأثير ) والتي كان يديرها الأستاذ: فيصل الدخيل مدير إدارة التوعية الإسلامية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية.


ثالثًا : المسابقات العلمية والثقافية
أما في يوم الاثنين الموافق 15/8/1434هـ أقام النشاط الثقافي بتهيئة الطلاب المشاركين في المسابقة العلمية والتي كانت على مستوى النوادي الصيفية التي أقامتها الجامعة وتهيئة المقر لهم ووضع بنر خاص بالمسابقة .



رابعاً : المسابقات الدورية الثقافية
أيضا في يوم الاثنين الموافق 15/8/1434هـ أقام النشاط الثقافي مسابقة استكمالا لدوري المسابقات في الأسبوع الماضي والذي كان بين أسرتي ( الطموح ، السمو) ،والتي حصدت جوائز هذه المسابقة أسرة السمو.



خامساً : البرامج الأسري (أسرة المعالي)
أما في يوم الثلاثاء الموافق 16/8/1434هـ أقامت أسرة المعالي برنامجها المفتوح والذي شمل العديد من الفقرات والمشاركات الطلابية من مختلف الأسر؛بعد ذلك تم تسليم الجوائز للفائزين في البرنامج.


سادساً: البرامج الأسرية الداخلية للأسر
أ- أسرة الطموح:


ب- أسرة المعالي :


جـ- أسرة السمو:


سابعاً : المهرجان الرياضي
ففي يوم الأربعاء الموافق 17/8/1434هـ أقام النشاط الرياضي دوري كرة قدم بين الأسر , تلا ذلك العديد من الألعاب المائية والحركية نالت على استحسان الحضور , وتم في هذا اليوم تكريم الأسرة الفائزة بكأس المهرجان الأسبوعي والذي كان من نصيب أسرة المعالي أيضاً في هذا اليوم تم اختيار الأسرة المثالية وأيضاً كان من نصيب أسرة المعالي , بعد ذلك تم السحب اليومي على جهاز ( جلكسي تاب ) .







أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com