داود حسين  يرفض تمثيل شخصية  حسن نصرالله في برنامج ” واي فاي “

  0

داود حسين يرفض تمثيل شخصية حسن نصرالله في برنامج ” واي فاي “



admin

قال الفنان الكويتي داود حسين إنه معجب بالمثل القائل “يموت المعلّم ولا يتعلم وكلما نضج الانسان يحاول يتفادى طراقات الزمن كثر مايقدر”، مضيفا :”أكثر شيء تعلمته من طراقات الحياة على المستوى الفني أنني مستحيل أجامل في شغلي على حساب نفسي مهما كان”.

وأوضح حسين ، فى تصريحات لصحيفة (الوطن) الكويتية :” أنا شخصياً تلقيت طراق تعلمت منه وايد، لما وثقت في أشخاص لهم وزنهم في مؤسسة إعلامية كبيرة، واشتغلت معهم 30 حلقة، ثم يأتي شخص ما يسوى شيء يلغي مشاهدي، ويقلص عدد الحلقات اللي أطلع فيها للنصف تقريباً، هذا يصير لي أنا اللي قضيت نصف حياتي في الفن وهذا علّمني ان أضع كل شيء في العقود الخاصة بأعمالي، ولا أعتمد على الاتفاقات الشفهية، حتى لو كانت من شخص له مكانته، وقيمته واحترامه عندي، ولكن للأسف من حوله مو أوادم!”.

وكان دواد حسين أثار جدلا واسعا بعدما رفض تجسيد شخصية حسن نصرالله الأمين العام لحزب الله اللبناني فى برنامج (واي فاي 2) لاعتراضه على السخرية منه ، وفقا لما صرحت مصادر مقربة من الفنان الكويتي لصحيفة المدينة ، ويذكر ان دواد حسين ينتمي للطائفة الشيعية.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com