المكرمة الملكية تحل مشكلات الاتحاد.. واللاعبون في انتظار الصرف

  0

المكرمة الملكية تحل مشكلات الاتحاد.. واللاعبون في انتظار الصرف



admin

محليات - إخبارية عرعر:

تحسنت الأحوال المالية بنادي الاتحاد عقب تسلم إدارة النادي الشيك الخاص بالمكرمة الملكية -وقيمتها 10 ملايين ريال- ومن المنتظر أن تسهم هذه الملايين في تغطية المستحقات المالية العاجلة على النادي، بعد أن خاطبت إدارة النادي الجهات المعنية لفتح حساب النادي؛ لتسيير الأوضاع المالية وصرف جميع المستحقات المطلوبة على النادي.

وتسعى الإدارة الاتحادية إلى الوفاء بمستحقات اللاعبين، من أجل تركيز جهودهم الفنية داخل المستطيل الأخضر، خاصةً أن المرحلة المقبلة سيخوض خلالها الفريق لقاءات حاسمة في بطولتي كأس الملك ودوري جميل للمحترفين. وهناك توقعات داخل جدران القلعة الاتحادية بقيام الإدارة بصرف راتب شهر للاعبي الفريق.

وفي سياق مختلف، يواصل فريق الاتحاد الاستعداد للمواجهة المرتقبة أمام الهلال في كلاسيكو الجمعة باستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين. ويسعى الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الاتحاد إلى الوصول لأفضل تشكيلة ممكنة لمواجهة الهلال على أرضه ووسط جماهيره، من خلال إقامة معسكر تحضيري في أحد فنادق العاصمة الرياض. ويطمح المدرب بيتوركا إلى الاستقرار فنيًّا وتجهيز الفريق نفسيًّا للقاء الكلاسيكو؛ حيث سيؤدي الفوز إلى انفراد الاتحاد بالمركز الثالث في جدول الدوري.






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com