(صور): بعد تصريحها المُثير “ليس لنا علاقة” .. أمانة الشمالية: تزيل السيّارات في ساعة متاخرة من الليل

  6

بعد أن رمت مسؤولية السيارات التالفة على إدارة المرور:

(صور): بعد تصريحها المُثير “ليس لنا علاقة” .. أمانة الشمالية: تزيل السيّارات في ساعة متاخرة من الليل



admin

محمد الصقري - إخبارية عرعر:

يبدو أن أمانة منطقة الحدود الشمالية صاحبة التصاريح المُلتهبة والتي دائماً ما تُنكر وتنفي – صحت من حُلمها – عقِب تصريحها على لسان المُتحدث الرسمي خليل بن رجا العنزي خلال تعقيبه على ما نشرته ‘‘إخبارية عرعر‘‘ بعنوان: السيّارات المُتهالكة تشوه مدخل مدينة “عرعر” والمواطنون: “طالبنا بإزالتها” أن عمل الأمانة يقتصر على ” إزالة الهياكل والسكراب والتي لاتحمل لوحات”.

فبعد أن رمت مسؤولية السيارات التالفة والتي شوهت مناظر وشوارع مدينة عرعر على إدارة مرور منطقة الحدود الشمالية قامت بإزالة السيارات المتعطلة في الحزام الغربي لصناعية عرعر في ساعة متأخرة من الليل وبعيد عن مرئ المواطنين.

وعلمت صحيفة “إخبارية عرعر” من مصادرها الخاصة أن إدارة مرور منطقة الحدود الشمالية إجتمعت مع عددً من قيادات الأمانة قبل يوم الإزالة ، وأضافت المصادر أن قيادات إدارية في المرور توجهت لمسؤولي الامانة بخصوص البيان الصحفي التي تهمت فيه إدراتهم بمسؤولية السّيارات التالفة والتي شوهت مناظر عدة في مدينة عرعر.

وأشارت المصادر؛ ان إدارة المرور أدانت تصريح الأمانة إذ ارفقت بالأرقام التعاميم الوزارية والصادرة من مجالس عليا في شؤون الدوله تؤكد مسوؤلية الأمانات عن ازالة السيارات المتعطلة سواء كانت تحمل لوحات أو مشوها.

وكانت أمانة منطقة الحدود الشمالية وزعت بيان صحفي تحمل مسؤولية السيارات المُهملة والتي تحمل لوحات لإدارة المرور.

1

2

3

4

5

6






6 pings

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com