شاهد ..كشف تفاصيل مقتل ” 3 ” أشخاص في “شملي حائل”

  5

الجهات الأمنية تحاصر مرتكب الجريمة بالمحافظة للقبض عليه:

شاهد ..كشف تفاصيل مقتل ” 3 ” أشخاص في “شملي حائل”



Avatar

فريق التحرير - إخبارية عرعر:

علمت المصادر والتي تم تداولها مساء أمس ان شخصا ظهر في مقطع فيديو، يشير إلى ولائه لتنظيم “داعش” الإرهابي، قتل فيه ابن عمه الذي التحق بالجيش السعودي قبل نحو من شهرين.

وفي التفاصيل، أن مركز شرطة عمائر بن صنعاء التابع لمحافظة الشملي ١٠٠كلم غرب حائل، تعرض لإطلاق نار من قِبل شخص عصر أمس الخميس، فيما لقي حتفهما فيه مواطًنان اثنان ابنا عمومة، كانا قد حضرا لتسجيل تنازلهما عن قضية شجار بين ابنائهما وابناء عمومتهما صباح امس.

وصادف تواجدهما بالمركز دخول شخص لمركز الشرطة، أطلق النار عليهما ظنا منه انهما رجال امن فارداهما قتيلين، فيما غادر مباشرة الى مركز مرور محافظة الشملي على بعد ٢٠ كلم من مركز شرطة عمائر بن صنعاء، حيث اطلق النار على رجل مرور في المركز وأرداه قتيلا.

وبعد صلاة المغرب، تداولت مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر فيه مواطن من محافظة الشملي، وهو يقتل ابن عمه العسكري الذي التحق مؤخرا في الجيش السعودي في اللواء الثامن بتبوك، ويتلفظ بكلمات يشير فيها إلى ولائه لتنظيم “داعش” الإرهابي.

وأشارت مصادر إلى أن الشخص المطلوب والمشتبه فيه اتجه مباشرة إلى محافظة الحائط، إلا أن الجهات الامنية تحاصره بالمحافظة، للقبض عليه.

وعلمت المصادر أن المواطن الذي ظهر في مقطع الفيديو، لم يلاحظ عليه او اي من عائلته تغيرا سابقا نحو هذا الفكر، ولم يكن من المتشددين دينيا ايضا وهو عاطل عن العمل، فيما علمت”سبق” أنه تم التحفظ على عائلته، كإجراء وقائي معتاد في مثل هذه القضية.

الحادثة، اعتبرها أبناء محافظة الشملي، دخيلة على مجتمعهم، الذي يدين بالولاء للدين والوطن الغالي وحكومته الرشيدة، مستنكرين هذا التصرف الفردي لأحد أبناء المحافظة.






5 pings

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com