صور.. شعبة سجن عرعر تنظم حفلاً لنزلائها‎

  0

صور.. شعبة سجن عرعر تنظم حفلاً لنزلائها‎



admin

عبدالعزيز فاران - إخبارية عرعر:

نظّمت شعبة السجن العام بمدينة عرعر مساء أمس احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 85 للمملكة العربية السعودية، برعاية مدير شعبة السجن العام العقيد عيد بن مجول العنزي، وبحضور المقدم عبدالله بن مبارك العنزي والرائد سعد القحطاني والرائد محمد العنزي والملازم اول حجاب القحطاني وبمشاركة فاعلة ومتميزة من نزلاء الشعبة.
وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى مدير إدارة سجن عرعر العقيد العنزي كلمة تطرق فيها على جهود جلالة مؤسس هذا الكيان العظيم الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود-رحمه الله -الجبارة، في جمع الشتات وتوحيد الكلمة تحت راية التوحيد .
وأضاف العنزي أن جلالة المؤسس بنى هذه البلاد المباركة على دستور القرآن الكريم، فتحقق لها الأمن ورغد العيش ثم واصل أبناؤه الملوك من بعده هذا البناء ، فبذلوا كل جهودهم في خدمة الوطن والمواطن.
وحمد الله العنزي على العهد الحاضر الزاهر، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ,الذي وفقه الله للوصول في نمو وتطوير البلاد في شتى المجالات سواء اقتصاديّاً أوعمرانيّاً أوفكريّاً أوتعليميّاً حتى أصبحت المملكة العربية السعودية محط أنظار العالم أجمع. داعيا الله أن يحفظ المليك والحكومة الؤشيدة.

7

2

1

6

5

4

3






أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com